النسخة الكاملة

بالفيديو.. "جفرا" تُلبي الشمالي .."غلبنا حالنا" وخرجنا للشارع لنضعك بصورة الأسعار

الأربعاء-2024-03-06 02:07 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 
 
تصوير - غفران برقاوي 

يطل وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي ليبشر الشارع الأردني بأن حرارة الأسعار على ما يرام، وينتقد الإشارة للسلبيات ووجود المخالفات في رغبة منه على أن تكون الصورة مثالية وكأنه لا غلاء ولا ارتفاع أسعار والجميع يعيشون حياة "الرفاهية المطلقة". 

يوم أمس خرج الشمالي خلال لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام تحت عنوان "المخزون الغذائي والاستعدادات لشهر رمضان المبارك" ، وفي رده على سؤال "جفرا نيوز" عن وجود مخالفات وارتفاع بالأسعار وهذا ما أعلنته الحكومة أخيرا بوجود 20 سلعة ارتفعت منها لحوم ودواجن وأرز، أجاب الشمالي "غلبوا حالكم يا جفرا ودلونا وين في مخالفات" ، وكأن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الصناعة والتجارة لا عمل لها ولا أهمية. 

وعاد الشمالي ليناقض نفسه في وصفه لوسائل الإعلام التي أشارت لارتفاع الأسعار على أنها تبحث عن السلبيات فقط، في حين يعاود الطلب منهم بضرورة تزويدهم بأماكن وأسماء المحال التجارية التي تتبع المغالاة في الأسعار وتخالف القوانين . 

"جفرا نيوز" أعدت تقريرا مع مجموعة من المواطنين حول رأيهم بالأسعار في الأسواق قبيل شهر رمضان المبارك، ونترك التعليق للوزير الشمالي ربما يقوم بجولة سريعة خاطفة للأسواق الشعبية حتى ينظر إلى الجانب السلبي ويتعامل معه.