انخفاض درجات الحرارة وزخات عشوائية من الأمطار مبيضين: الإنزالات الجوية نفذت بحسابات دقيقة وبدون (GPS) نفاع: إنزال الجيش كسر عسكري للحصار الظالم المسلماني عن إنزال الجيش الجوي: أدخلتم الفرحة على قلوب الغزيين عاهل البحرين يتسلم رسالة من الملك الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الملك يجدد التأكيد على وقف إطلاق النار في غزة وحماية المدنيين القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة - صور "المستقلة" تُقر النماذج الخاصة باندماج وتحالف الأحزاب رفض أردني مصري لتهجير الفلسطينيين ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مسارٌ للفرص" - فيديو وصور استئصال ورم يزن 3 كغم من مريض في مستشفى الأمير راشد الخصاونة يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد إشادة سعودية بتجربة الأردن في "التربية الإعلامية" وزير الخارجية: الفلسطينيون يعانون ويلات الاحتلال وينامون على قهره مختصو الطقس: الموسم المطري كان جيدًا للمزارعين الفراية يلتقي نظيريه السعودي والمصري في تونس الأردنيون على موعد مع “رَفعة” جديدة لأسعار البنزين والديزل غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
السبت-2024-02-09 07:57 pm

شيرين تتصدر الترند بالدهب.. والجمهور يربطها بطلاقها

شيرين تتصدر الترند بالدهب.. والجمهور يربطها بطلاقها

تصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الترند في مصر والدول العربية بعد طرحها أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "الدهب"، على يوتيوب وعبر المنصات الموسيقية، لتكون بمثابة هديتها لجمهورها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة روتانا.

وتأتي "الدهب" بعد قرابة عام ونصف العام منذ توقف شيرين عن إصدار آخر أغانيها المنفردة "ميترو"، فيما يشكل الألبوم، عودة شيرين بعد غياب 6 سنوات منذ طرح آخر ألبوماتها "نساي" عام 2018.

ولا تزال أغاني ألبوم "نساي" تتصدر قائمة "بيلبورد عربية هوت 100"، لا سيما أغنية "كلام عينيه"، التي احتلت المركز الأول في القائمة لثلاثة أسابيع.

ويضم ألبوم شيرين الجديد 8 أغانٍ، وينقسم إلى جزأين، إذ تصدر 3 أغان تباعاً بعد أغنية "الدهب"، بعدها 4 أغان أخرى ستصدر دفعة واحدة.

وانقسمت آراء الجمهور والمستمعين بين النقد والإعجاب، فبينما أشاد بعض الجمهور بصوت شيرين الذي وصفوه بـ"الذهب"، انتقد البعض الآخر لحن وكلمات الأغنية، إذ توقع أن تكون عودة شيرين بعد غياب قوية بأغنية درامية أو رومانسية، بعيداً عن الإيقاع السريع، الذي اتسمت به الأغنية، واعتبر البعض أنها من النوعية التي تناسب منصة تيك توك.

ولكن بالعودة إلى منصة سبوتيفاي، فإن مثل هذه الأغنيات ذات الإيقاع السريع تكتسب جمهوراً كبيراً، لا سيما بين الشباب عبر منصات التواصل، فمثلاً أغنية "صبري قليل" التي طرحتها شيرين منذ 21 عاماً، زادت نسبة استماعها بشكل كبير ولافت للانتباه في دول خارج الشرق الأوسط، فبحسب سبوتيفاي، زادت نسبة الاستماع منذ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023 بنحو 1000%.

وظهرت ضمن قوائم الأغاني الأكثر استماعاً في بلاد مثل فرنسا، السويد، باكستان، وماليزيا، وأيضاً ضمن قوائم أكثر 50 أغنية استماعاً على المنصة.

وبالرغم من أن كلمات الأغنية لا تشترط أن تعبر عن حياة المطرب أو المطربة في الواقع، وجد البعض أن كلمات أغنية "الدهب" تشير إلى قدرة شيرين على الاستغناء وثقتها في نفسها وقيمتها، لدرجة ندم الطرف الآخر ومحاولة العودة مجدداً، إلا أنها ترفض الأمر، خاصةً أنها الأغنية الأولى لها بعد وقوع الطلاق للمرة الثانية. وتستعد شيرين لحفلها الغنائي في بيروت يوم 17 فبراير (شباط) الجاري، بمناسبة عيد الحب، بالإضافة إلى ليلتها في السعودية بعنوان "ليلة إحساس العرب"، المرتقب إقامتها يوم 29 فبراير (شباط) الجاري في الرياض.