النسخة الكاملة

جمعية مناهضة الصهيونية عبر "ميلودي": الإضراب الشامل سيوجع اقتصاد أمريكا والاحتلال - فيديو

الأحد-2023-12-10 11:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد  

أكد نائب رئيس جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية راكان محمود،أن هناك اتصالات واسعة تجري على قدم وساق مع نقابات وجمعيات وشركات للمساهمة في الإضراب العالمي الذي سينفذ غدًا الاثنين، لافتا أنه من المتوقع صدور قرار خلال الساعات المقبلة بدعوة جميع الجهات الأردنية لإيصال رسالة عالمية بإيقاف الحرب على قطاع غزة.

وقال محمود عبر إذاعة ميلودي الأردن لبرنامج "علينا وعليك مع الزميلة ليلى السيد، إن هذه الدعوة يجب أن تستحوذ على  الاهتمام الكبير من الجميع لإظهار جرائم العدوان الصهيوني على أبناء القطاع ، مناشدا الشركات والمدارس والبنوك السماح للعاملين فيها  بالمشاركة للانتصار لقضيتنا العربية الأولى. 

وأشار إلى أنه على الرغم من أن الأمين العام للأمم المتحدة حاول استخدام المادة 99 إلا أنها غير فعالة لوقف الحرب ، موضحا أن الهدف من الإضراب هو لفت نظر العالم لبشاعة جرائم الاحتلال على غزة وهي رسالة للمجتمع الدولي بشكل عام. 

وأضاف محمود ، أن هذا النشاط سيكون له وجع اقتصادي على الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني الذي يمارس العدوان على غزة والفلسطينيين. 

وبين أنه وفي قادم الأيام سيكون هناك أنشطة وأفكار جديدة تتعلق بالمقاطعة، والتي كان الهدف منها إلحاق أكبر ضررا ممكنا بالمنتجات والماركات التي تدعم الاحتلال.