النسخة الكاملة

وزراء حكومة الخصاونة بين التعديل وتأجيل "الأعمال"

الخميس-2023-09-19 11:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أمل العمر 

في خضم الحديث عن تعديل وزاري مرتقب بات الحسم  وشيكا حول التعديل بعد تأجيله والذي نشرت جفرا نيوز حثيثاته ومؤشراته مسبقاً ، لكن يبدو أن اعتبارات وظروف معينة دفعت مطبخ الخصاونة باتجاه الممكن والمتاح وسط تكتم على مشاورات والايام القادمة قد تحسم الامر .

في الأثناء وإزاء انهمار تسريبات التعديل الوزاري بدأت ملامح حسم ملف التعديل تتضح فعاد وزراء الخصاونة للهدوء ومنهم من أجل أعماله الى جانب تراجع الجولات الميدانية والتصريحات ، نظرا لتذبذب المعلومات حول موعد التعديل الذي تتهامس بها أوساط القرار والمؤسسات بين الحين والآخر .

 الوسط السياسي بات على قناعة تامة بان تعديلا وزاريا وشيكا في الطريق ينتظر الخصاونة إنجازه في أقرب فرصة ممكنة والتعامل في معادلة التعديل الوزاري ما زال الحديث عنه لغاية الان ، في كل حال التعديل لم يمنح بعد الضوء الاخضر في ظل تسريبات حول مشاورات أولية أجراها الخصاونة مع بعض الشخصيات رغم النفي الذي يهدف الى دفع الوزراء لإكمال أعمالهم بعيدًا عن أي تشويش . 

و شكل الخصاونة حكومته في 2020 وتم إجراء 6 تعديل على الحقائب الوزارية خلال هذه المدة ، لكن التعديل السابع لن يحمل ضمانات من أي صنف، لا للخصاونة ولا لطاقمه، بالبقاء طويلاً .