"المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-08-27 10:47 am

أبو السعيد يشكر من القلب حكومة الخصاونة

أبو السعيد يشكر من القلب حكومة الخصاونة

جفرا نيوز - كتب / عمكم أبو السعيد

شكرا من القلب لحكومة الدكتور بشر الخصاونة ، فالرجل له من اسمه نصيب والحكومة أيضا ترفض إعطاء الوعود ، فهي حكومة أفعال ، وهذه حقيقة ، فلا وعود عندها أبدا ، تقول وتنفّذ فورا ، فآخر الشهر هناك ارتفاع كبير على أسعار المشتقات النفطية ، ووزارة المياه قدّمت مؤخرا مقترحا لتعديل التعرفة على الإستهلاك ، يعني ببساطة هناك رفع على الأسعار ، وكذلك الإرتفاع المفاجيء على أسعار بطاقات الخلوي .

كل ما سبق مجرّد أمور بسيطة يمكن للمواطن تحمّلها ، الله يكون بعون المواطن شو بدّو يتحمل ليتحمل ، بسيطة ياجماعة ، المهم أن الحكومة بشّرتنا بتحسن الوضع خلال السنوات العشر القادمة ، وعلينا أن نكون متفائلين ، ونشكر الحكومة على جهودها ، عن جد حكومة ولا أروع ، ووزراء لم نشهد مثيلا لهم منذ تأسيس الإمارة .

عشر سنوات !! عادي جدّا ، سوف نتحمّل لغاية العام 2033 ، ويجب أن نقف إلى جانب الحكومة وندعمها بكل قوّة ، حتى الوصول لذلك التاريخ ، معلش يامواطن ، لازم نعذر الحكومة والوزراء ، الجماعة كثير بيتعبوا ، كرمال الشعب الأردني ، وسوف اقوم بإبلاغ أحفادي فورا بالخبر الحكومي المفرح .. ياأم سعيد .. الله يرضى عليكي جيبي أحفادي ، عندي إلهم خبر مفرح من الحكومة !