"المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-08-23 02:00 pm

طلاق ثنائي "تيك توك" أشغلهم أكثر من قوانين "الواق واق" والتحديث .. ما بالكم يا أردنيين؟

طلاق ثنائي "تيك توك" أشغلهم أكثر من قوانين "الواق واق" والتحديث .. ما بالكم يا أردنيين؟

جفرا نيوز - خاص 

 في وقت لم يعد أمام وسائل الإعلام منفذ لتناول قضايا وأمور مفصلية تمس الشريان الفاصل بين الاستمرارية لمستقبل مجهول وتأمين لقمة العيش كل يوم بيومه ، بات الحديث عن طلاق اثنين من نجوم التيك والسوشيال ميديا كما يصفهم البعض هو الشغل الشاغل للناس والإعلام ، وكأن الحياة وقفت عن هذا النبأ الذي لن ترى بعده البشرية خيرًا ومسرة . 

وما أن خرج النجم المعروف "تيكتوكيا" ليخبر الناس بطلاقه حتى ردت طليقته المعروفة أيضًا بفيديوهات ما بين جولات الأخذ والرد والتناقل والتداول ، حتى بدت وكأنها أهم من لقاءات القمة العربية أو مؤتمرات الحكومة عندما كانت هموم الناس كورونا وقوانين "الواق الواق" ، ومن باب المفارقة أنهم يتفاعلون معها كصناعة محتوى هو أقرب إلى الفارغ ولا منفذ أو مهرب من التفاعل معه . 


الحقيقة أننا لم نصل إلى مجابهة هذا الحد من المحتوى الزائف أو أن صح التعبير "الفارغ" إلا بعدما أصبحت بعض الصفحات والمواقع ووسائل الإعلام أشبه بمركبة تسير باتجاهات لا يسمح بتجاوزها للخطوط الحمراء ، فبات التركيز فقط على جمع المشاهدات والتفاعل وترقب جديد مؤثري السوشسال ميديا ما بين زواج وطلاق ورحلات ومطاعم وهذا عاتب ذاك وفلان أعد وجبة طعام مع علان ، وعليه لا تنتظرون أن "تقوم للعالم قايمة" بعد مسرحية مبتدعة لا طعم لها ولا لون  .