المستشفى الميداني الأردني نابلس/1 يجري عملية نوعية إعداد المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع بكلفة (400) مليون دينار محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-08-14 11:49 am

نمروقة : القانون يتيح للحكومة التعامل مع البيانات الشخصية دون موافقة صاحبها

نمروقة : القانون يتيح للحكومة التعامل مع البيانات الشخصية دون موافقة صاحبها

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية 

 أكدت وزير الدولة للشؤون القانونية نانسي نمروقة، أن عملية المعالجة للبيانات الشخصية من قبل أي جهة حكومية، طالما إنها ضمن القانون فلا مشكلة بذلك ، لأنها جاءت ضمن ضوابط محددة. 

وبينت نمروقة خلال جلسة النواب التشريعية، اليوم الاثنين، أن شرط التعامل مع البيانات لأي شخص هو الحصول على موافقة الشخص المعني، مشيرة إلى أن المادة "٦"  أوضحت أنه إذا كانت جهة عامة حكومية هي من يتعامل مع البيانات الشخصية، فيجوز حينها الاطلاع والعمل دون الحصول على موافقات مسبقة من الشخص المعني.