النسخة الكاملة

أسرار عمّان

الخميس-2023-06-08 10:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  إعداد: محمود كريشان 

*همس..!

مصدر موثوق أبلغ "جفرا نيوز" أن مؤسسة علمية مستقلة قامت بدفع مبالغ مالية بلغت حوالي (60) الف دينار لموظفة وذلك بدل مكافأة نهاية الخدمة، علما ان هناك ثلاث استشارات قانونية توجد في ملف ذات الموظفة تثبت عدم استحقاق تلك الموظفة للمبالغ المالية . 

*بيني وبينك..!

وزير أسبق لعب دوراً سياسياً متعدد الجوانب، بصدد الإنتهاء من وضع كتاب يوثّق مسيرته.

*ألو يا شرطة..

ثلاثينية مشردة دوما تتواجد في الأزقة المقابلة لمطعم هاشم وسط البلد وهي "ثملة" وتعترض المارة ومن ضمنهم السياح الأجانب باسلوب فج ومرعب..

*يا سامعين الصوت

كوفي شوب في الرابية أصبح بمثابة ناد ليلي صاخب لوافدين عرب وتقترف في أروقته كافة المخالفات الصارخة..!

*الملكية الاردنية.. لماذا؟

بعيداً عن تأخر بعض الرحلات وتبديل بعض الطائرات؛ وارتفاع أسعار التذاكر مقارنة بالشركات المنافسة، ومشاكل الحقائب وضعف برنامج المسافر الدائم، فقد آن الأوان للتدخل واعادة الاعتبار لشركة طيران الملكية لتستعيد ألقها وثقة ركابها، عبر خطوات جريئة وجديدة.

*ياحرام..!

بعض المنازل التراثية في الدوار الأول واللويبدة وبعد أن كانت موئلا للتقوى والإحتشام تحولت هذه الأيام إلى بارات ومراقص للفجور..!

*زيارة خاصة 

الدكتور محمد حسن البرغثي، سفير ليبيا السابق في الأردن، قام بزيارة خاصة إلى دولة طاهر المصري ، رئيس الوزراء الأسبق، وكانت الزيارة إعتيادية تحمل معها الود والصداقة والمحبة

*عبدالإله باشا..

عبدالإله باشا الكردي، زار المكتبة الوطنية، للإطلاع على وثيقة أول مائة موظف في الدولة الأردنية، وكان والده المرحوم محمد علي الكردي من ضمنهم

*معقول يا ناس؟..

دورات المياه في مركز حدود جابر تغيب عنها كافة أشكال النظافة وقد تحولت إلى مكرهة صحية وبؤرة لتجمع الذباب والحشرات..!

*للعلم..

السفيرة العراقية الجديدة في السعودية صفيّة طالب السهيل، سبق وأن كانت سفيرا للعراق في الأردن، وهي خريجة الجامعات الأردنية

*بلا مناسبة..

الأستاذ إبراهيم النجادات، متصرف لواء الشوبك.. رجل شهم وشجاع ومستقيم، فضلا عن أنه كفء ومتميز ويخاف الله..

*مش معقول..!

رصدت "جفرا نيوز" إنتشار كلاب ضالة في ساحات مركز جابر الحدودي

*حجوزات

حجوزات الخليجيين صبّت في الأيام الماضية بإتجاه قبرص والأردن وتركيا وأوروبا والقليل منها إلى سوريا فيما غاب لبنان عن واجهة هذه الحجوزات.

*أخبار الصباح

الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة تقيم ندوة بعنوان "نكسة حرب ٦٧" بين المراجعة والتقييم، يلقيها عضو الجمعية اللواء الركن المتقاعد الدكتور خالد عبيدات، وذلك في مبنى الجمعية ظهر يوم بعد غد السبت الموافق الساعة ١٢.٣٠  

*هذا المسؤول..!

"الباب المفتوح".. إدارة ينفذها سلطان أبوهزيم، مدير الإقراض الزراعي في السلط، لخدمة المراجعين وتلبية تطلّعاتهم وإحتياجاتهم.

*التيار الوطني..

اللواء المتقاعد عبد الفتاح المعايطة، رئيسا للمجلس المركزي لحزب التيار الوطني

*قريبا في عمان

الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي أعلنت أنها ستحيي حفلا غنائيا في عمان يوم الجمعة 14 تموز القادم، ويحتضنه مسرح أرض المعارض، على طريق مطار الملكة علياء الدولي.

Kreshan35@yahoo.com