النسخة الكاملة

بالفيديو .. الحديد يكشف لـ "ميلودي" أسباب تطور الأزمة وانسحاب الفيصلي من "القدس والكرامة"

الخميس-2023-05-30 03:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد 

أكد رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد ، أن ضعف حكم مباراة القدس والكرامة التي أقيمت بين الفيصلي والوحدات على أرض دولة فلسطين يوم أمس الإثنين ، هو السبب في الانسحاب و تطور الأحداث ووصولها إلى الشكل المؤسف . 

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج "علينا وعليك" مع الزميل معاذ العمري عبر أثير إذاعة ميلودي ، أن الحكم استفز لاعبي الفيصلي ولم يسيطر على المباراة كما يجب .

وأشار الحديد إلى أن الإساءة بدرت من الجماهير ودخولهم إلى أرضية الملعب أمر غير مقبول ، بيد أن موقف النادي سيظل ثابتا تجاه الأشقاء في فلسطين والهدف التي أقيمت المباراة من أجله وهو دعمهم ومساندتهم . 

وأصدر النادي الفيصلي بيانا ، أكد فيه على متانة العلاقات الأخوية الراسخة والمتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني.

وشدد على أن مشاركة النادي الفيصلي بالبطولة، جاء تقديرًا ومحبة لاسم البطولة ومكان إقامتها، لارتباط الأردنيين الوثيق فيها ولمكانتها الراسخة في قلوبهم، والتي أكدوا عليها عبر التاريخ بدمائهم الزكية ومواقفهم الصلبة التي لا تلين.

وثمن مجلس الإدارة زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب لبعثة الفريق مساء امس، واعتذاره عن الأحداث المؤسفة التي رافقت المباراة .