النسخة الكاملة

هنا وادي البطم...عاش الملك

الخميس-2023-05-25 08:47 am
جفرا نيوز -
 جفرا نيوز - د. طلال الزبن بني صخر 

أصبح عليك ياجلالة الملك تحية استقلال أردنية تعشعشت في صباحات الوطن ونسمات الصحراء العذية ودخان النار ورائحة القهوة.

من بين شقوق الأرض خرجنا ونفضنا عنا غبار الأيام ، لقد ولدنا من أمنا الصحراء التي علمتنا برغم قسوتها أننا رجال منذ الصغر ، لم نعش تلك الطفولة المنعمة ولم نمارس اداوارها بل ولدنا رجال مكتملي الخشونة فدخلنا مدارس العز الذي تربى عليها الأردنيين من الآباء والأجداد الذين جعلوا الوطن في عيونهم وقلوبهم وأرخصوا له المال والروح والدم ، وعلمونا أن نكون مشروع شهداء على ترابه وأن هذه غاية التضحية لوطن أحببناه وعشقناه .

ياجلالة الملك نحن نرى في جبينك ذلك الإباء وتلك النظرة الأردنية الهاشمية الثاقبة وعقدنا عليك الأمل بعد الله لمستقبل مشرق وواعد  وبقاء الأردن بإذن الله واحة أمن واستقرار وبلاد كل من ضاقت عليه الوسيعة ونحن لك في سرمد الظلمات نوراً وفي غياهب التشكيك بصيرة، وسوف نبقى على القسم العظيم الذي تخر له الجباه بأنّنا ( سنخلص للمليك وللبلاد مدى الحياة ).

ياجلالة الملك نحن كما عهدتنا نحمل همك ونحمل هم الوطن ونشق عواصف الحقد على هذا الوطن بسيوفنا نحن بعيداً عن تسيس المسيسين. 

يا جلالة الملك نحن وطنيون بالفطرة لانجامل ولا نهاون على حساب الوطن لأن الأردن مزروع فينا قبل أن نزرع فيه ، و نحمل معك ثقل المسؤولية ولن يتركك شعبك وحيداً ففي كل أردني هناك عبدالله وفي كل ذرة تراب من هذا الوطن هناك أردني يذود عن هذا الحمى بدمه وروحه وجباهنا مرفوعة لا تركع إلا لله.

سنبقى جندك الأوفياء وأن الأردن ليس خط أحمر فحسب وإنما نار تحرق كل من يحاول المساس به وأننا على العهد باقون وسنبقى عليه صامدون كجبال رم والشراة وسوف نكسر كل المعاول التي تحاول أن تحفر في أساساتنا في سوداء النفوس وظلمة الضمير الأسود.

نعم للملك..... عاش الملك.