النسخة الكاملة

الحباشنة يكتب : أحب اللعب مع الكبار

الخميس-2023-05-16 04:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كتب الزميل فارس الحباشنة أنه من أكثر الصحفيين الذين تعرضوا للحبس حيث بلغ أرقاما  قياسية في قضايا المطبوعات و النشر مقايضات إدارية ، وكنت في اعوام ضيفا دائم الحضور في قصر العدل .

وبين في أدراج منشور له عبر الفيسبوك، أنه ليس من جماعة الشيكات المترجعة والنصب و الاحتيال و التزوير ، وليس متورطا في تجارة غير مشروعة ، و تحرش و اغتصاب مكتبي .

وتابع ،  "هناك تعرفت على موظفي الفاليت ، و اذكر مرة عملت اشتراكا شهريا ،  تعرفت على موظفي قصر العدل و القضاة و الشرطة ، و ربطتنا صداقة وود  ، واذا ما غبت يوما او اكثر يتصلون يسألون عني ، و يسألون عسى من شر لعدم زيارتي  لقصر العدل ، و احمد الله ، اني لم ادخل المحاكم على خلفية اي قضية اخرى ، و عدا عن النشر و المطبوعات" .

وقال ،"اليوم مثلت أمام الجرائم الالكترونية ، وفي قضية جديدة رفعها مدير بأمانة عمان الكبرى ، لقد دخلت حروبا ومعارك إعلامية طاحنة ، و انا احب اللعب مع الكبار ، و لا التفت الى الدسائس و الصغار ، والبراغيث" .

أخطر مظاهر قضايا مطبوعات ونشر تطارد صحفيين و مدونين أن مشتكين يأخذون على مقاضاة كتاب و صحفيين بالوكالة بدلا من المسؤولين الرسميين  الكبار ، وفق الحباشنة  .

وقال "الصحافة مهنة "مقرفة" ، وفي بلادنا الصحفي كل يوم يتحسس وجوده حرا و يتحسس ملاحقته و تقيده ،و مضايقته ".