النسخة الكاملة

بعد سخرية الأردنيين العام الماضي..بوسترات مهرجان جرش 2023 على سوية عالية

الخميس-2023-05-14 11:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محمد الجندي
 
على غرار الجدل الواسع الذي ضرب الشارع الأردني والسخرية على شكل التصاميم والبوسترات الإعلانية للفنانين المشاركين بمهرجان جرش العام الماضي 2022 ، ارتأت "جفرا" لمتابعة ما إذا كان هنالك توجها لتكرار الآلية مرة أخرى أم لا .  

 المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن السماوي ،أكد أن البوسترات الخاصة بالإعلان عن حفلات الفنانين العرب والمحليين المشاركين بالمهرجان العام الحالي 2023 ، ستكون على سوية عالية وستليق بحجم المهرجان الذي يعتبر وجهة  سياحية للأردن. 

وفي رده على سؤال "جفرا نيوز" بخصوص ميزانية المهرجان 2023 ، كشف أنها بلغت حوالي مليون و 100 ألف دينار ، مشيرًا إلى أن الفنانين العرب المشاركين هذا العام أجورهم متقاربة . 

وعلى صعيد متصل بين سماوي في مداخلة عبر إذاعة ميلودي الأردن ، الأحد، أن المهرجان سيبدأ في الفترة من 26 تموز حتى 25 آب ، وبمشاركة فنانين أردنيين وعرب .

وكشف في حديثه أبرز الأسماء المشاركة وهم : هاني شاكر -أحمد شيبه - جورج وسوف - وائل كفوري -جورج وعبير نعمة- الأخوين شحادة - مروة ناجي- أليكس خوري.

وأضاف سماوي أن المهرجان يتواصل مع الفنانيين السعوديين :محمد عبده - ماجد الهندس - عبد المجيد عبد الله، لافتًا إلى مشاركة كل الفنانين الأردنيين.