النسخة الكاملة

أسرار عمّان

الخميس-2023-05-11 10:46 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان



*بالحبر السري..

عُلم من مصادر موثوقة، أنه وبعد الإتفاق النهائي مع شركة خاصة، سيتم الإسبوع المقبل البدء رسميا بعملية توزيع أجهزة "اللوتو" على باعة أوراق اليانصيب، التابع لإتحاد الجمعيات الخيرية، وطرحها في الأسواق.. وتعتبر "اللوتو" لعبة عالمية، مكونة من ستة أرقام، هي شكل من أشكال "اليانصيب"، ويتم فيها سحب ستة أرقام من تجمع أكبر، ويتطلب الفوز بالجائزة الكبرى، من اللاعب مطابقة جميع الأرقام الستة المنتظمة.



*في الطريق إليكم..

مقربون من الوزير الأسبق م. سمير الحباشنة، قالوا إنه يعكف على وضع اللمسات الأخيرة، لكتاب منوع يحمل أفكاره في أكثر من مجال.



*مسافر في عمان.. لماذا؟..

يزور الأردن هذه الأيام الإعلامي العربي الكبير سلام مسافر بهدف الإعداد لتسجيل حلقة جديدة من برنامجه "قصارى القول"، والذي سيستضيف خلاله بعض الشخصيات السياسية الأردنية.



*إجراء فوري..

"الكفيف رائد" الذي يصارع العوز والمرض في وسط البلد وما أن وصلت معاناته إلى وزيرة التنمية الإجتماعية وفاء بني مصطفى، حتى تدفقت النخوة من الوزيرة المحترمة، ومتابعة الزملاء ناجح صوالحة وإرشيد العايد وقد تم تخصيص راتب شهري له، ومنحه تامين صحي بصورة فورية.



*شكرا لعُمدة عمان..

قرار حاسم أصدره عمدة عمان د. يوسف الشواربة، ببدء فوري لحملة شاملة ومفتوحة، لإزالة العشوائيات والبسطات والعوائق والتعديات على الأرصفة والشوارع، ذلك تعزيزا لجهود كوادر الأمانة اليومية، معززة بالرفقة الأمنية، لمعالجة هذه المخالفات المشوهة لوجه المدينة الحضاري والمشهد الجمالي.. أهالي وسط المدينة وتجارها وزوارها، ثمنوا هذه الخطوة، معربين عن أمنياتهم بإستمرارها يوميا.



*أمسية في الشمال

وزير الإعلام الأسبق العين محمد المومني والنائب السابق د. حميد البطاينة جمعتهما أمسية جميلة في مطاعم رياض في إربد



*مسجد أم رعد البكري 

مصلى جميل تم إستحداثه في منتصف شارع بسمان وسط البلد، وهو صدقة جارية عن روح الحاجة أم رعد البكري.



*من المسؤول؟..

شكاوى وردت حول إنتشار الكلاب الضالة من النوع الشرس، في ساعات الصباح الباكر بمحيط سينما الحمرا شارع طلال وسط البلد.



*الطيار الدُر.. 

العقيد الطيار المقاتل المتقاعد محمود ذيب الدر الفناطسة، ألم به عارض صحي مؤخرا، وهو يتماثل للشفاء حاليا.. والحمد لله.



*خارج الحدود

قالت صحيفة اللواء اللبنانية الصادرة اليوم الخميس أن وراء إجتماعات تنسيقية المناخ العربي وعودة اللحمة تكمن مصالح تتعدى التنسيق في ما خصّ التهريب وضبط الحدود ومكافحة الجريمة المنظمة.

Kreshan35@yahoo.com