النسخة الكاملة

المواطن أبو السعيد : سأعود إلى لف سجائر دخان (الهيشي) !

الخميس-2023-05-07 09:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز  - رغم تأييدي الشامل الكامل للحكومة ، سواء أخطأت أو أصابت ( المحبة من الله ) ، إلّا أنني هذه المرّة أشعر بغضب لم أشعر به من قبل ، خاصة وأنّ الحكومة نفسها ، حكومة أخوي بشر الخصاونة قامت بعمل إستهدفني أنا شخصيا .

لم أكن أتوقع من الحكومة أن تبادلني بهذا الشهور المفاجيء والمفجع ، فأنا يا سادة مدخّن شره ، أشتري ثلاثة باكيتات دخّان كل يوم ، ومن الصنف الرخيص ، ورغم ذلك جرى رفع سعره مؤخرا ، والحكومة تقول بأن لا علاقة لها بذلك ، فهذا هو قرار الشركة المنتجة .

هل من المعقول أن يصدر هذا الكلام عن الحكومة ، وهي التي أكّدت بأنه لن يتم رفع أسعار السجائر ، فهل الشركة أقوى من الحكومة ؟ شو القصة ؟

على كل حال ؛ أنا لا أريد أي إجابة من الحكومة ، ربنا يسامحها ، ولكن سيكون لي مواقف مختلفة خلال الفترة القادمة بعد أن منحتها حبّي وعشقي على مدى عامين ونصف العام ، أي منذ تشكيلها .

سأعود إلى دخّان والدي وجدّي ، سأعود إلى الأصل ، إلى دخّان (الهيشي) ماغيره ، وما بدّي جميلة الحكومة أبدا ، وارفعوا سعر الدخان مثل ما بدكم !

ياولد .. خذ نص نيرة وروح اشتري وقية دخان هيشي من دكانة عمّك أبو العبد ولا تنسى تجيب معك كمان دفتر لفّ الدخان .. حسبي الله ونعم الوكيل .