2225 راتب تقاعد شيخوخة منذ بداية 2023 استخدام بصمة العين في الخدمات الالكترونية قريباً "الأمن" يعلن حصيلة قضايا الاتجار وترويج المخدرات خلال أيار تنقلات وترفيعات وإحالات إلى التقاعد في "الداخلية والخارجية والأمن" - تفاصيل كاتب عربي عن زفاف ولي العهد : "قصة نجاح أردنية" مهيدات يكشف تفاصيل مؤتمر سيعقد غدًا الإثنين انتهاء الاختبارات التجريبية اليوم الأمانة تكشف موعد صرف بدل دعم المحروقات لوسائط النقل طقس الأردن..أجواء معتدلة خلال الأيام الثلاثة المقبلة وفيات الأردن الأحد 4-6-2023 الأردنيون في بريطانيا يحتفلون بزفاف ولي العهد الوطني للأمن السيبرانيّ يحذر مستخدمي أجهزة الآيفون بني مصطفى تفتتح دار الوفاق الأسري بالعقبة السعودية تحدد آخر موعد لإصدار تصاريح العمرة الصفدي يشارك في مراسم تنصيب أردوغان وينقل تحيات الملك له أكثر من 600 ألف زائر للبترا خلال 5 شهور عطلة مرتقبة قد تمتد لـ5 أيام نهاية الشهر الجاري الأردن يلقي القبض على مدان عراقي متهم بالفساد في بلاده المملكة تتعرض لأحوال جوية غير معتادة الخارجية تعزي بضحايا حادث اصطدام القطارات في الهند
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-03-30 04:58 pm

حزب إرادة يصرح في ذكرى يوم الأرض

حزب إرادة يصرح في ذكرى يوم الأرض

جفرا نيوز - أكّد حزب إرادة على لسان الأمين العام  نضال البطاينة ، أنّ ذكرى يوم الأرض الـ ( 47 ) تأتي هذا العام؛ لتعيد التّذكير بأن الحق لا يموت، وأنّ الصّرخة التي أطلقها الشّعب الفلسطينيّ الأبيّ ستبقى تصدح في الكون حتى يعود الحق لأصحابه الشّرعيين .

وأضاف البطاينة في تصريح على الموقع الرّسمي للحزب، وصفحاته وجهه الى أعضاء الحزب ومؤازريه والشعب الاردني وتوأمه الفلسطيني والشرفاء في الوطن العربي والباحثين عن العدالة في العالم الحر: " إنّ هذه الذكرى، والتي تعتبر حدثًا محوريًّا في الصراع على الأرض حينما روى التّراب الفلسطينيّ بدماء الشهداء الذين هبّوا؛ للدفاع عن أرضهم عام ١٩٧٦؛ لتؤكد بما لا يدع مجالًا للشّك أنّ الفلسطينيّ في كل مكان لا ينسلخ عن قضيته الأم مهما كلف الأمر " .

وأشار البطاينة إلى إنّ الأردنيين كما توأمهما الفلسطينين، يؤمنون إيمانًا راسخًا بأنّ الأرض الفلسطينيّة ستبقى عصيّة على كل محاولات التّغيير الجغرافيّ والديمغرافيّ " . 

وأعاد البطاينة التأكيد، على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس الشريف كانت وستبقى هي السبيل للحفاظ على هذه المقدسات في ظل الهجمة الشرسة، ومحاولات التجاوز على الشّرعيّة الدوليّة واتفاقيات السلام؛ لتغيير الواقع، وفرض واقع جديد، ووجه بموقف أردني صلب ومتين لم يهتز، ولم تتردد لحظة في خدمة القضية الفلسطينيّة.

وأنهى البطاينة تصريحه مردّدًا ما قاله الشاعر الكبير محمود درويش : " على هذه الأرض.. سيدة الأرض.. أم البدايات.. أم النهايات.. كانت تسمى فلسطين، صارت تسمى فلسطين.

 ونشر مع تصريحه صورة معبرة عن إمرأة فلسطينيّة تحتضن شجرة الزيتون بحرقة قبيل اجتياح أرضها واحتلالها .
ويكي عرب Wiki Arab