العيسوي يلتقي وفدًا من عشيرة الزواهرة / بني حسن - صور فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل الفايز : لا يمكن ترك التحديات الاقتصادية للظروف كم بلغ حجم الأمطار التي دخلت السدود خلال 24 ساعة؟ "الأرصاد" توضح سبب زخات البرد الكبيرة وتحذر من تكرارها المصري لوفد عمان لحوارات المستقبل: بلدنا يمر بمتغيرات متسارعة تعليق الدوام في مدارس لواء الرويشد الأمن يحذر الأردنيين مجددًا - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2023-03-30 11:16 am

جهود الاطباء بمواجهة كورونا

جهود الاطباء بمواجهة كورونا

جفرا نيوز- كتب - الدكتور محمد الطراونة 

في اليوم العالمي للطبيب أوجه عتبي على الاعلام الاردني الذي لم يذكر الطبيب بشيء ونحن كنّا في الصفوف الاولى في مواجهة جائحة كورونا وفقدنا المئات من الشهداء الأبطال اثناء ذروه الجائحة . ‎

الأطباء دائما حاضرون في جميع الأوقات ، الاستمرارية  هي سمة أساسية لعملهم ،يقدمون الرعاية باستمرار في جميع مراحل حياة المرضى ، وطوال اللحظات الكبيرة والصغيرة. الاستمرارية موجودة أيضًا في الرعاية من خلال المتابعة المستمرة التي يتم إجراؤها للمرضى ، حيث يكون التنسيق مع مستويات أخرى من الرعاية ومهنيي الرعاية الصحية أمرًا بالغ الأهمية.

 أخيرًا ، تمثل الاستمرارية إعدادهم المستمر وتطوير مهاراتهم ، والبحث المستمر ، والقدرة على التكيف وبناء المرونة للتغيير والتقنيات ، والمنهجيات ، والاستراتيجيات التعليمية.

هناك حيث يتواجد الاطباء  ، حيثما ومتى دعت الحاجة ، دائما في الخطوط الأمامية - في الحرب والأزمات الصحية وأوقات السلم. إنهم جزء من المجتمعات التي يعملون معها ، ويتواصلون بشكل استباقي مع الأعضاء ويتفاعلون معهم ، ويشاركون قيمهم الأساسية ، ويخلقون اتصالًا فريدًا مع مرضاهم ، ويبنون أواصر الثقة.

‏‎إن تقديم رعاية ميسرة وعادلة ومستدامة وعالية الجودة هو سبب وجودنا  ،كونك طبيب  هو امتياز ومسؤولية في نفس الوقت ، فدائمًا ما تعتني بالناس وتوفر ما هو ضروري لرفاهيتهم وحمايتهم ، وتحديد احتياجات مرضاهم لضمان الحق الأساسي في الصحة.
 
ويكي عرب Wiki Arab