النسخة الكاملة

يوميات أبو السعيد .. حين تعطف الحكومة على القواعد الشعبية للنواب

الخميس-2023-03-29 11:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 

 أتمنى أن أطلّ عليكم يوميا ، ولكن أخشى من سطوة أخوي نضال الفراعنة ، فهو دائما يقول لي .. جننتنا يا أبو السعيد ، يا أخي إذا بدّك تحبّ الحكومة لهذا الحدّ ، روح حبّها بعيدا عن جفرا ، بلاش تشبهنا ! وما في داعي الناس بكرة تحكي علينا وتقول جفرا بتحبّ الحكومة على الطالع والنازل !

ولكن سوف أثبت بالدليل القاطع لماذا أنا أعشق الحكومة ، نعم أعشقها وولهان بكل وزير فيها رغم أنف الجميع ، وسأثبت للقاصي والداني كم أن هذه الحكومة رحيمة بالشعب ولديها من العطف ما يمكن توزيعه على كل سكان الكرة الأرضية .
بالأمس قررت الحكومة توزيع مائة وخمسين كوبون شراء لكل نائب من أجل توزيعها على قواعدهم الشعبية ، يا ألله ! شو هالحكومة التي تشعر بوجع الناس وفقرهم وحاجتهم للكوبونات الشرائية ،هل رايتم حكومة في هذا العالم تفعل ما تفعله مع النواب الأكارم ؟

طبعا ؛ هذه ليست المرّة الأولى التي تفعلها الحكومة مع النواب فيما يتعلق بتوزيع الكوبونات ، فهي قريبة من نبض الناس كثيرا ، والوزراء دائما نراهم في الميدان ، وأنا شخصيا فكّرت بدعوة كل أعضاء الحكومة على مائدة الإفطار في منزلي ، لأشكرهم نيابة عن فقراء الوطن ، وأردّ جزءا من المعروف الحكومي .

الكوبونات سيتم توزيعها بحقّ الله ، ستذهب حتما للفقراء ، فأنا أثق بالنواب ، ولن يقوموا بتوزيعها على المحسوبين عليهم ، 
حرام الظلم ، فالنواب يتمتعون بنزاهة ليس لها مثيل ، وربنا يسعدهم ويحميهم .

لأجل ذلك ؛ بيني وبين الحكومة عشق حلال ، وليس من نوع .. العشق الممنوع ، مثل إخواننا الأتراك .