الأرصاد تحذر من حالة الطقس الخميس إلغاء شرط "تأشيرة" سفر مواطني الأردن إلى بريطانيا الزيود: الحكومة لم تقدم ردا بشأن قانون الجرائم الإلكترونية إرادة يستقطب قيادات طبية بمحافظة إربد .. صور تحويلات مرورية جديدة على أوتوستراد "عمان-الزرقاء" توضيح حول تداول فيديو بالاعتداء على شخص في مركبته وفاة تاجر مخدرات مصنف "بالخطير" والقبض على آخر بعد تطبيق قواعد الاشتباك "توسعته ستنتهي في هذا الموعد" .. الفراية يجري جولة في مركز "سواقة" - صور عطلة رسمية الخميس في هذه المديرية - تفاصيل البنك الدولي يعلن توقعاته للعامين المقبلين بشأن اقتصاد الأردن الترخيص المتنقل في بلدية الأزرق غدا فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد الأربعاء إرادة ملكية بشأن الزي الرسمي والرتب والشارات للجمارك وزير للأردنيين: نبحث عن رضاكم الضمان: نتحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة - تفاصيل اتفاق بين الزيناتي والأشغال حول إشارة مستشفى الأمير فيصل منظمات دولية: مستعدون لدعم المشاريع الطموحة في الأردن إقبال كبير من الأردنيين على التأشيرة السعودية الفايز: نسعى بهمة عالية لتحقيق طموحات الملك تعميم من "التربية" بشأن المدارس الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الإثنين-2023-03-27 11:54 am

البيطار تكتب: إفطار أم الحسين

البيطار تكتب: إفطار أم الحسين

جفرا نيوز - كتبت - حنين البيطار 

استقبال دافيء .... قمة الحفاوة .... بساطة وتواضع .... اهتمام بكل مدعوة ومدعو .. تقدير لعمل كل شخص وجهده ... إدراك كبير وتقدير عال للإعلام ودوره في ايصال صوت المواطن ... هذه كانت أجواء الإفطار الرمضاني الذي أقامته جلالة الملكة رانيا العبد الله ( ام الحسين ) رابع أيام شهر رمضان المبارك في قصر الحسينية العامر لإعلاميات وإعلاميين ومؤثرين ومتطوعين ورواد من الجنسين .


جلالتها حرصت على الحديث إلى كل مدعوة ومدعو  الذين تشرفت أن أكون من بينهم .... حديث آسر... تواضع ... اهتمام ... متابعة ، هذا ما لمسته من حديث جلالة أم الحسين معي  والذي بدأته بالتعريف عن نفسي كاعلامية تُعد برنامجاً خدمياً في اذاعة ميلودي يوصل صوت المواطن الى المسؤول ، لاجد كل تقدير واهتمام من لدن جلالتها للبرامج التي توصل قضايا المواطن وهمومه ومشاكله ومطالبه للمسؤول ما يدل على حرص جلالتها على المواطنين وايصال صوتهم وتلبية احتياجاتهم فهي حريصة على تلمس قضايا الناس .ومقدرة لدور الإعلام في ايصال صوت المواطن .

جلالة الملكة التي تتابع الاعلام اثنت على اذاعة ميلودي واستمعت باهتمام الى  شرحي عن الإذاعة وبرنامج " علينا وعليك "  ومواعيد بثه خلال شهر رمضان الفضيل وباقي شهور السنة ،وهو البرنامج الذي ينقل قضايا المواطن ، مؤكدة جلالتها اهمية مثل هذا البرنامج لقربه من المواطن لينقل مطالبه وقضاياه مشيرة جلالتها ان مثل هذه البرامج قد تكون وسيلة وجديدة احيانا لحل مشاكل المواطنين .

لقد منحتني جلالتها شرف أن أعرض الجهود التي نبذلها في البرنامج  لنكون صوت المواطن وأن اعرض ايضا عددا من قصص النجاح للبرنامج ومساهمته في حل مشاكل المواطنين .

جلالة الملكة أكدت وفي سياق اهتمامها  قالت إن دعوة كل شخص كانت لان له بصمة وتأثيرا في مجاله .

فرحة جلالتها كانت واضحة  بفرحة الأردنيين بزفاف سمو الاميرة إيمان فنحن أسرة واحدة كما قالت جلالتها سنتشارك قريبا فرحة زفاف ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني .

نعشق الهاشميين ونحب ام الحسين تواضعها بساطتها اهتمامها حرصها على كل اردنية وأردني وتحبها أكثر وأكثر عندما تلقتيها تترك أثرا وبصمة لا تنسى تعطيك دافعية وحافزا  لمزيد من الجهد والعطاء والتميز .
 
ويكي عرب Wiki Arab