النسخة الكاملة

البيطار تكتب: إفطار أم الحسين

الخميس-2023-03-27 11:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كتبت - حنين البيطار 

استقبال دافيء .... قمة الحفاوة .... بساطة وتواضع .... اهتمام بكل مدعوة ومدعو .. تقدير لعمل كل شخص وجهده ... إدراك كبير وتقدير عال للإعلام ودوره في ايصال صوت المواطن ... هذه كانت أجواء الإفطار الرمضاني الذي أقامته جلالة الملكة رانيا العبد الله ( ام الحسين ) رابع أيام شهر رمضان المبارك في قصر الحسينية العامر لإعلاميات وإعلاميين ومؤثرين ومتطوعين ورواد من الجنسين .


جلالتها حرصت على الحديث إلى كل مدعوة ومدعو  الذين تشرفت أن أكون من بينهم .... حديث آسر... تواضع ... اهتمام ... متابعة ، هذا ما لمسته من حديث جلالة أم الحسين معي  والذي بدأته بالتعريف عن نفسي كاعلامية تُعد برنامجاً خدمياً في اذاعة ميلودي يوصل صوت المواطن الى المسؤول ، لاجد كل تقدير واهتمام من لدن جلالتها للبرامج التي توصل قضايا المواطن وهمومه ومشاكله ومطالبه للمسؤول ما يدل على حرص جلالتها على المواطنين وايصال صوتهم وتلبية احتياجاتهم فهي حريصة على تلمس قضايا الناس .ومقدرة لدور الإعلام في ايصال صوت المواطن .

جلالة الملكة التي تتابع الاعلام اثنت على اذاعة ميلودي واستمعت باهتمام الى  شرحي عن الإذاعة وبرنامج " علينا وعليك "  ومواعيد بثه خلال شهر رمضان الفضيل وباقي شهور السنة ،وهو البرنامج الذي ينقل قضايا المواطن ، مؤكدة جلالتها اهمية مثل هذا البرنامج لقربه من المواطن لينقل مطالبه وقضاياه مشيرة جلالتها ان مثل هذه البرامج قد تكون وسيلة وجديدة احيانا لحل مشاكل المواطنين .

لقد منحتني جلالتها شرف أن أعرض الجهود التي نبذلها في البرنامج  لنكون صوت المواطن وأن اعرض ايضا عددا من قصص النجاح للبرنامج ومساهمته في حل مشاكل المواطنين .

جلالة الملكة أكدت وفي سياق اهتمامها  قالت إن دعوة كل شخص كانت لان له بصمة وتأثيرا في مجاله .

فرحة جلالتها كانت واضحة  بفرحة الأردنيين بزفاف سمو الاميرة إيمان فنحن أسرة واحدة كما قالت جلالتها سنتشارك قريبا فرحة زفاف ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني .

نعشق الهاشميين ونحب ام الحسين تواضعها بساطتها اهتمامها حرصها على كل اردنية وأردني وتحبها أكثر وأكثر عندما تلقتيها تترك أثرا وبصمة لا تنسى تعطيك دافعية وحافزا  لمزيد من الجهد والعطاء والتميز .