300 إعلامي من وسائل عربية ودولية يغطون زفاف ولي العهد بحضور 1700 مدعو .. بدء مراسم زفاف ولي العهد والأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في المملكة تفرح بالحسين حفل الاستقبال في قصر الحسينية.. موكب موسيقي وزفة عسكرية ولي العهد والأميرة رجوة الحسين يتجولان في شوارع العاصمة برفقة الموكب الأحمر "سيارة" الموكب الأحمر .. إليكم تفاصيلها ولي العهد يعقد قرانه على رجوة آل سيف - صور ولي العهد والآنسة رجوة يصلان إلى قصر زهران بحضور 140 ضيفًا .. مراسم زفاف ولي العهد ( بث مباشر) الملك والملكة يصلان إلى قصر زهران لعقد قران ولي العهد 300 إعلامي من وسائل عربية ودولية يغطون فعاليات زفاف ولي العهد ماذا قالت الأميرة ريم العلي عن ولي العهد ؟ الخصاونة يلتقي مسؤولا أمريكيا .. وهذا ما دار بينهما بدء تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزفاف ولي العهد العقبة تواصل احتفالاتها بزفاف ولي العهد صدور تعليمات التدقيق والرقابة على "الاستثمار الخاص" "الأمن السيبراني" يحذر الأردنيين من هذه الروابط - تفاصيل أجواء الزفاف الملكي تستحضر تنوّع التراث الأردني وأصالته المرتبط بالأعراس الأميرة هيا بنت الحسين تهنئ "الحسين" الشبول: الزفاف الملكي تعبير عن ثقافتنا والتفافنا حول قيادتنا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2023-03-23 01:08 pm

ماذا يجري في نقابة الصحفيين؟.. السعايدة يفوض صلاحياته لشتيوي .. والأخير يرفض

ماذا يجري في نقابة الصحفيين؟.. السعايدة يفوض صلاحياته لشتيوي .. والأخير يرفض

جفرا نيوز - سليمان حسن 

تساءل عدد من الصحفيين عما يدور في نقابة الصحفيين، وتضارب الأخبار والإشاعات عما جري في اجتماع لمجلس النقابة أمس الأربعاء، وفق ما تم تداوله في صالونات صحفية.

ويؤكد مصدرا مطلعا في حديث لـ "جفرا نيوز" أن نقيب الصحفيين راكان السعايدة فوض خلال جلسة لمجلس النقابة الملف الإداري والمالي إلى نائب النقيب جمال أشتيوي، دون إبداء الأسباب.

وتطرق المصدر إلى تفاصيل الاجتماع الاعتيادي للمجلس بالقول: "بدأت الجلسة وطرح السعايدة قضايا حساسة، ثم أوكل إلى نائب النقيب الملف الإداري والمالي وانسحب من الاجتماع دون إبداء الأسباب".

وأضاف المصدر: "رفض الزميل جمال اشتيوي تفويض السعايدة، وقام بإدارة الجلسة، وشكل موقف السعايدة صدمة لأعضاء مجلس النقابة، وما زالت الأمور مبهمة".

وتتحفظ " جفرا نيوز" على نشر تفاصيل أكثر عن القضايا التي طرحها السعايدة على المجلس قبل انسحابه منه.
وانتخبت الهيئة العامة المجلس الحالي في 21 من تشرين الأول من عام 2021.
ويكي عرب Wiki Arab