النسخة الكاملة

في يومها العالمي ..المرأة الأردنية يدا بيد مع الرجل تبني وتنتج

الخميس-2023-03-16 02:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بقلم دكتور عماد الكساسبة - كل عام وسيدات العالم بشكل عام والاردنيات بشكل خاص بكل خير وسعاده ، الاردنيات اللواتي حاربن جميع أنواع الصور النمطية التي ارتبطن بها لعقود طويلة، واعتمدن الطرق العلمية والثقافية التي تستجيب بها النساء للقوالب غير النمطية من خلال السير في طريق العلم والتعلم والبناء وإظهار القيادة والتفوق في مجالات عدة . واليوم يمكن أن نلمس ونرى  جميعا أن المرأة باتت أفضل حالا وقد بدأت المرأة الأردنية تحصل على الفرص التي تستحقها. بالطبع ، المرأة مخلوقة من أجل العلم. بالطبع ، النساء مؤهلات للقيادة. بالطبع ، يمكن أن تسير الحياة المهنية والأمومة معا. 

اليوم العالمي للمرأة لهذا العام وكل عام تكريم للنساء في الخطوط الأمامية وللنساء في المكاتب الخلفية ، وربات البيوت إنه للعاملات في كل القطاعات .

وهنا نسجل كامل التقدير والاحترام والمحبة لجهود السيدة الأولى ومليكتنا الغالية جلالة الملكة رانيا العبدالله التي تتابع عن كثب وتقدم كل الدعم للسيدة الأردنية وتحفزها وتعززها في كافة المجالات ، لتكون المرأة الأردنية في مصاف سيدات العالم من الوعي والإنتاج والتقدم علميا وعمليا .
كل عام وأمهاتنا وأخواتنا وزوجاتنا وبناتنا بكل خير فأنتن الخير الذي ينبع من ثنايا الوطن ليعمه بالأمان الروحي والمعنوي قبل اي شيء.

دكتور عماد الكساسبة/ الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا