النسخة الكاملة

القضاء يدين ناشطة على خلفية شكوى مقدمة من إعلامية معروفة

الخميس-2023-02-28 04:03 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - خاص 

أدانت السلطات القضائية إحدى الناشطات على خلفية شكوى قدمتها إعلامية أردنية مشهورة بعد تعرضها لهجوم لاذع وحاد من قبل الأولى عبر السوشال ميديا.

وأكدت مصادر مقربة لـ”جفرا نيوز”، إن الإعلامية المشار إليها رفضت جميع التدخلات لطي الخلاف لكون المنشورات التي كتبتها كانت مسيئة للغاية وتحتوي على عبارات جارحة وصلت درجة الذم والقدح.

والزمت المحكمة الناشطة بدفع تعويض مادي لتلك الإعلامية وتجنبها جميع الخلافات، بعد النظر بالقضية التي استمرت في أروقة المحاكم لأكثر من عامين.

وقال مقربون لـ”جفرا نيوز”، إن الخلاف الذي نشب بين الطرفين عندما قامت الناشطة بنشر عدة تغريدات منتقدة فيها أداء الإعلامية على الشاشة بشكل جارح ومؤلم، مشيرين إلى أن الزميلة  تعرضت للتشهير والإساءة بسبب المنشورات التي كانت تطرح بشكل جارح وغير مهني على حد تعبيرهم، دون النظر للمسيرة المهنية التي حققتها تلك الزميلة في الإعلام المحلي والعربي على مدار أكثر من عشرين عاما.

ولفتوا إلى أن التعليقات التي أقدمت عليها كانت مسيئة للغاية وتحتوي على ألفاظ جارحة ومسيئة وصلت درجة التشهير والقدح والذم، مما دفع الإعلامية إلى التزام الصمت والتوجه للقضاء للوقوف عند هذا الحد.