النسخة الكاملة

ماذا تريدون من حسين المجالي ؟

الخميس-2023-01-11 11:19 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز-كتب: محمد علي الزعبي 

أن يظهر ابن هزاع المجالي مناكفاً للحكومات ورؤساءها  ، متطولاً على مؤسسات الدولة ، وأن يتبرأ من مسؤوليته الوطنية وانتماءه وولاءه، ماذا تريدون ؟ أن يلعن ويسب ويتهجم على الحكومات وأن يصبح معارضاً لإرضاء رغباتكم واهواءكم  .

 تعلمون او لا تعلمون  من يكون حسين؟ هو ابن هزاع  من ضحى من أجل الوطن ورتقت روحه الطاهرة إلى السماء راضيه مرضيه ، ودماءه كحلت الأرض وخضرت لقوله الحق ، ولم يحيد عن الحق في انتماءه واخلاصه ووفاءه ،،، من رسم الشهادة وشماً على صدورنا ، اخ الشهيد وصفي والمرحوم وحابس رجال عاهدوا الله على أن يكونوا نماذج لنا في الوفاء للوطن  ، ماذا تريدون أن يكون هذا الشبل ؟ الذى ترعرع في فيافي وسهول الكرك ، وحضن اعمدة جرش وخلد في أحضان اربد ، وعشق الطفيلة ومعان وتنفس هواء عجلون واكل من خيرات الاغوار وشرب من حليب مادبا وماء المفرق وغاص في بحر العقبة وعرج على صحاري الاردن مهلياً لنسماتها ،عاشقاً محباً للاردن وأهله،  مدافعاً عن الحق والحقيقة  .

اما انتم يامن غرستم الفتنة في اروقة ساحاتنا ومرابعنا ، واجندتكم اصبحت مكشوفة بين الجميع  ، هواه في رمي سهام الغدر  في ساحة الوطن ، فإلى مزابل التاريخ انتم ومن ساندكم  ،،،احتقرتكم الأرض والسماء وتبواتم مقاعد البؤس والحرمان من حنان هذه الأرض وأهلها  .