أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-10-04 04:05 pm

مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت

مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت

جفرا نيوز - واصل ملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" الذي تنظمه شركة "أومنيس" بالشراكة مع هيئة تنظيم السياحة الأردنية، فعالياته بمشاركة 500 مؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من كافة أنحاء الوطن العربي.

وعقد الملتقى اليوم الثلاثاء، عددا من الجلسات الحوارية وورشات العمل بمشاركة مختصين بالسياحة، ومؤثرين يعتبرون الأكثر تخصصاً في مجال التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى.

وبحسب بيان للمنظمين، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، خلال الجلسة النقاشية التي حملت عنوان "الترويج السياحي" بمشاركة مدير المبيعات لدى الملكية الأردنية يسار المجالي، ورئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات، ومدير متحف الأردن المهندس إيهاب عمارين، أهمية المصداقية في المحتوى الذي يتم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المجالي وعمارين الى دور صنّاع المحتوى في الوطن العربي والعالم بشكل عام، في الترويج للسياحة بطريقة مبتكرة ومختلفة وتصل بسهولة إلى المتابعين وتشجعهم على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

واستُهلّت فعاليات اليوم الثاني من الملتقى بعرض تفصيلي لأهمية المحاور التي يطرحها الملتقى، والتركيز على التعريف الحقيقي والتطبيق السليم لصناعة التأثير والترويج السياحي، والمحتوى الذي يقدمه المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي مع الخبراء والإعلام في العالم العربي.

وعلى هامش فعالية اليوم، عقدت العديد من ورشات العمل، حيث جاءت ورشة العمل الأولى بعنوان "زراعة الأفكار"، والثانية بعنوان "مقدّمة عن المحتوى الصديق للكوكب"، في حين جاءت ورشة العمل الثالثة بعنوان "مقدمة في صناعة الأفلام".