240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-10-04 03:17 pm

بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية

بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية

جفرا نيوز - اعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال صيانة الجزء الثاني من طريق البحر الميت الموجب، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، الثلاثاء، إن أعمال الصيانة ستتم من خلال مديرية أشغال الكرك تشمل أعمال كشط للهبوطات، وأعمال إعادة تعبيد، ومعالجة أي حفر، وأعمال الحقن لسطح الطريق بالكامل للموقع، وتعزيز الطريق بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، ضمن أعمال الصيانة الدورية التي تتم للطرق ضمن اختصاصها.

وأشارت، إلى أنه سيتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام تحويل السير في بعض المواقع من الطريق إلى المسرب الآخر، بشكل جزئي ومؤقت، بما يساهم في ضمان ديمومة الحركة المرورية على الطريق، داعيًة المواطنين إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها ومرتبات الأمن العام العاملة في الميدان.

يذكر أنه باشرت تم تقسيم العمل في المشروع على جزئيتين إذ تم البدء بالأولى من خلال أشغال مأدبا، فيما سيتم إنجاز الثانية من خلال مديرية أشغال الكرك، حسب اختصاص كل مديرية؛ ولضمان ديمومة الحركة المرورية على الطريق

المملكة