أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-10-04 01:45 pm

السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند

السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند

جفرا نيوز - قدّم السفير ثامر عبدالله العدوان أوراق اعتماده لجلالة الملك ماها فاجيرالونغكورن ملك مملكة تايلاند سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة تايلاند.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، جرت مراسم تقديم أوراق الاعتماد أمس الاثنين، في قصر دوست الملكي في العاصمة بانكوك، وبحضور عددٍ من كبار المسؤولين في القصر الملكي ووزارة الخارجية التايلندية.
ونقل السفير العدوان تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جلالة ملك تايلند وتمنياته للشعب التايلندي الصديق بمزيدٍ من التقدم والازدهار.

من جانبه، طلب جلالة الملك ماها فاجيرالونغكورن نقل تحياته وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وتمنياته الطيبة لجلالته والشعب الأردني، معرباً عن تطلعه لتوطيد أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.

والتقى السفير العدوان أثناء زيارته إلى مملكة تايلاند عدداً من المسؤولين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.