التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-10-04 12:07 pm

نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟

نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟

جفرا نيوز - أكد  نائب نقيب أصحاب السيارات العمومية ومكاتب التكسي محمد شحادة الحديد أن الحكومة لم ترد حتى الآن على الأمانة بخصوص قضية دعم السائقين حتى بعد مرور شهر.

وقال الحديد ، إن العديد من السائقين ينوون اقامة اعتصام أو وقفة نظرا لأوضاعهم الاقتصادية الصعبة وخاصة أن هذا هو الشهر الرابع بعد رفع أسعار البنزين.

وتساءل الحديد قائلاً ، نريد ان نعرف كنقابة إذا كان هناك دعم أم توجه لرفع تعرفة العداد ونحن نفضل الدعم للتخفيف على المواطن .

ولفت الحديد إلى أن رفع العداد له تبعات أخرى ويشكل عبئا ماليا على المشغل والسائقين اضافة الى الوقت الضائع والتعطيل. 

وبين أن العبء المالي يتمثل بدفع رسوم للمواصفات والمقاييس مقدارها تسعة دنانير وللمشغل خمسة دنانير ، ما يجعل التكلفة الكلية على السائق ١٤ دينارا.

وأوضح الحديد «ونظرا لوجود مركز واحد يخدم العاصمة فسيكون الضغط عليه أكبر وخاصة بعد سحب موظف المواصفات والمقاييس من النقابة

الرأي