النسخة الكاملة

مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب)

الخميس-2022-09-29 07:26 pm
جفرا نيوز -
 


جفرا نيوز- العقبة- رياض القطامين 

اطلق  مركز الشامي للعيون مبادرة ( لعيون الجنوب ) خدمة  لأقليم الجنوب وانسجاما مع رؤية ورسالة حملة البر والإحسان التي تقودها سمو الأميرة بسمة بنت طلال والتي تأتي في إطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف إلى جانب الطبقات ذات الدخل المحدود. 

وتهدف حملة " لعيون الجنوب " إلى  إجراء ٤٠ عملية سحب ماء أبيض وزراعة عدسة في الشامي للعيون فرع العقبة بشكل مجاني وتستمر الحملة  لمدة  ٣ ايام على أيدي أكفأ الاطباء وبأحدث التقنيات العالمية ذات العلاقة بطب العيون. 

الى ذلك تفقد السيد صالح المري مستشار الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية والمشرف العام لمكتب جمعية قطر الخيرية في الاردن  عمليات الماء الأبيض التي اجريت في الشامي للعيون العقبة بدعم من جمعية قطر الخيرية.

بدوره ثمن محافظ العقبة عطوفة خالد  الحجاج جهود ومساعي جمعية قطر الخيرية في دعم ابناء الجنوب على وجه العموم والعقبة على وجه الخصوص.

 و أعرب الحجاج عن فخره بوجود مركز 
متخصص في طب وجراحة العيون كمركز الشامي للعيون الذي قدم نقلة نوعية في مفهوم طب العيون .

ويذكر ان مركز الشامي للعيون يعتبر من  اعرق المراكز التي تعنى بطب العيون في الأردن وأكثرها تطورا ومواكبة لمستجدات طب العيون . 

وعبر مواطنون في العقبة ممن تلقوا خدمات طبية  واجري لهم  عمليات سحب ماء أبيض وزراعة عدسة
 في مركز الشامي للعيون عن بروا عن سعادتهم الغامرة بمستوى الخدمات المتقدم التي تلقونها على  أيادي اكفأ المختصين  معتبرين ان إجراء مثل هذه العمليات يؤكد على مدى الحس الوطني لدى إدارة مركز الشامي للعيون  الذي ينعكس على مسؤوليته المجتمعية تجاه أبناء الوطن عموما وعلى أبناء المجتمع المحلي بشكل خاص وترجمة فعلية لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني .

وفي السياق فإن أسرة الغواص نيوز تثمن خطوة مركز الشامي للعيون وتعتبر مبادرة لعيون الجنوب من أفضل المعايير على التضامن الاجتماعي.