أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-29 07:26 pm

مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب)

مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب)

 


جفرا نيوز- العقبة- رياض القطامين 

اطلق  مركز الشامي للعيون مبادرة ( لعيون الجنوب ) خدمة  لأقليم الجنوب وانسجاما مع رؤية ورسالة حملة البر والإحسان التي تقودها سمو الأميرة بسمة بنت طلال والتي تأتي في إطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف إلى جانب الطبقات ذات الدخل المحدود. 

وتهدف حملة " لعيون الجنوب " إلى  إجراء ٤٠ عملية سحب ماء أبيض وزراعة عدسة في الشامي للعيون فرع العقبة بشكل مجاني وتستمر الحملة  لمدة  ٣ ايام على أيدي أكفأ الاطباء وبأحدث التقنيات العالمية ذات العلاقة بطب العيون. 

الى ذلك تفقد السيد صالح المري مستشار الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية والمشرف العام لمكتب جمعية قطر الخيرية في الاردن  عمليات الماء الأبيض التي اجريت في الشامي للعيون العقبة بدعم من جمعية قطر الخيرية.

بدوره ثمن محافظ العقبة عطوفة خالد  الحجاج جهود ومساعي جمعية قطر الخيرية في دعم ابناء الجنوب على وجه العموم والعقبة على وجه الخصوص.

 و أعرب الحجاج عن فخره بوجود مركز 
متخصص في طب وجراحة العيون كمركز الشامي للعيون الذي قدم نقلة نوعية في مفهوم طب العيون .

ويذكر ان مركز الشامي للعيون يعتبر من  اعرق المراكز التي تعنى بطب العيون في الأردن وأكثرها تطورا ومواكبة لمستجدات طب العيون . 

وعبر مواطنون في العقبة ممن تلقوا خدمات طبية  واجري لهم  عمليات سحب ماء أبيض وزراعة عدسة
 في مركز الشامي للعيون عن بروا عن سعادتهم الغامرة بمستوى الخدمات المتقدم التي تلقونها على  أيادي اكفأ المختصين  معتبرين ان إجراء مثل هذه العمليات يؤكد على مدى الحس الوطني لدى إدارة مركز الشامي للعيون  الذي ينعكس على مسؤوليته المجتمعية تجاه أبناء الوطن عموما وعلى أبناء المجتمع المحلي بشكل خاص وترجمة فعلية لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني .

وفي السياق فإن أسرة الغواص نيوز تثمن خطوة مركز الشامي للعيون وتعتبر مبادرة لعيون الجنوب من أفضل المعايير على التضامن الاجتماعي.