أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-29 07:16 pm

يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها

يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها

جفرا نيوز- قضت محكمة الجنايات الكبرى بالأشغال المؤقتة 20 سنة، بحق شخص سوري الجنسية قتل زوجته رميا بالرصاص وزعم انتحارها في الاردن .

وفي تفاصيل القضية التي وقعت العام الماضي، فان المتهم متزوج من المغدورة ، وله منها 7 أطفال ، واعتاد ضرب زوجته ، وكان يطلب منها المبيت بغرف الأطفال لكي يحضر عشيقته الى المنزل.

وفي يوم الجريمة وقع خلاف حاد بين الزوجين، هربت الزوجة على اثره الى مضافة المنزل وأغلقت الباب بالمفتاح ، فالتفّ الزوج من خارج المنزل واطلق عليها النار من نافذة مطلة على المضافة، فأصابها برأسها ما أدى الى وفاتها.
ثم وضع الجاني السلاح الناري إلى جانب جثة زوجته، محاولا ايهام رجال الامن بانتحارها.

وكان شهود اكدوا ان الزوجة اعتادت التهديد بالانتحار، الا ان المحكمة قررت استبعاد إفادات شهود الدفاع، وارتكزت في قرارها الى تقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الواقعة هي جريمة قتل .

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن إصابة السيدة كانت بعيار ناري، في موضع لا يتفق ان يكون فعل إطلاق النار ذاتيا.

وجرمت المحكمة المتهم الموقوف منذ أيلول عام 2021 بجناية القتل القصد.