نقابة المحروقات تناشد مـالكي وسائل النقـل الـعـام والشاحنات بوقف الاضرابات أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-29 04:50 pm

قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها

قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها

جفرا نيوز - وجه قائد عمليات امن بطولة كأس العالم 2022، خليفة بن حمد، باعتبار المرحومة الأردنية ملازم أول انجود جبر المراعبة، من مرتبات الامن العام، والتي وافتها المنية قبل المشاركة في مهام أمن وسلامة بطولة كأس العالم 2022، وكأنها أدت جميع مهامها في تحقيق أمن وسلامة بطولة كأس العالم.

كما وجه خليفة بتغطية تكاليف دراسة ابن المرحومة في أي جامعة يختارها.

وجاء هذا التوجيه بعد وفاة الملازم1 المراعبة خلال تلقيها البرنامج التدريبي ( المنهاج الدولي في أمن وسلامة الجماهير الرياضية) والذي انعقد في عمّان، ضمن استعدادات وتدريبات لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم. ويعكس هذا التوجيه الموقف الانساني والنبيل للحكومة القطرية ومسؤوليها على مختلف المستويات.

 

من جهته قدّم السفير القطري في الأردن سعود بن ناصر آل ثاني واجب العزاء لذوي الفقيدة الملازم انجود في محافظة الزرقاء، سائلا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.

 

وعبر سعود عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المرحومة، أثناء تجمعها للمشاركة في واجب دولة قطر.

 

كما قام وفد من لجنة عمليات أمن وسلامة البطولة برئاسة المقدم فهد السبيعي وبرفقته المقدم خلود النعيمي والرائد روضه العبدالله بتقديم واجب العزاء لذوي الفقيدة، واستقبل الوفد في منزل الفقيدة قائد قوة التفتيش الرياضي المشاركة بواجب قطر العقيد عواد الشرفات ومدير إدارة الشرطة النسائية العقيد منى ابو عودة والمقدم حسين حرب والشرطة المجتمعية.