نقابة المحروقات تناشد مـالكي وسائل النقـل الـعـام والشاحنات بوقف الاضرابات أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-29 03:53 pm

بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان

بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان

جفرا نيوز - وعد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بحل مشكلة المياه في منطقة "الثغرة" التابعة لمحافظة معان.

و قال الخصاونة خلال جولة حكومية في معان إنه وجه وزير المياه والري لحل مشكلة تزويد مياه الشرب للمنطقة خلال شهر من تاريخه،وذلك من خلال حفر بئر مياه ومدّ الأنابيب لتزويد البيوت بالمياه مباشرة ودون أيِّ تأخير.

ولفت إلى أن الحكومة لن تعد بما لا تستطيع تحقيقه، وستنفذ كل ما هو ممكن ومتاح من أجل خدمة المواطنين.

وتطورت أزمة عدم ايصال المياه إلى قرية الثغرة في محافظة معان منذ 27 سنة، لغاية رفض اهلي الطلبة اطفالهم التوجه إلى المدارس بهدف ايصال رسالة للمعنيين في وزارة المياه على ضرورة ايصالهم بالخدمات وحل المشكلة الممتدة منذ سنوات طويلة.

وتضامن ذوو طلاب في قضاء المريغة بمحافظة معان والعباسية في العقبة، مع اهالي قرية الثغرة برفض ارسال اطفالهم إلى المدارس، للغضط على المسؤولين للاطلاع على التحديات التي تواجه اصحاب الدخل المحدود في المحافظات والاطراف.