الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-29 03:05 pm

الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل

الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل

جفرا نيوز - أنهت الهيئة القضائية المختصَّة بالنَّظر في جنايات الفساد برئاسة القاضي ناصر الصَّلاحين، وعضوية القاضي فادي مصلح، الاستماع لـ 55 شاهدًا قدّمتهم النِّيابة العامة في قضية تزوير واختلاس واستثمار للوظيفة بإحدى الوزارات.

وعقدت المحكمة جلستها العلنية، اليوم الخميس، واستمعت فيها لشهادة شخصين في القضية، ليرتفع عدد الشهود المُستَمع لهم حتى الآن 55 شاهدًا، من أصل 62 شاهدًا قدَّمتهم النِّيابة العامة.

وأسندت النِّيابة العامة لـ 11 شخصًا 9 تهم هي التَّزوير واستعمال مزور والاختلاس واستثمار الوظيفة والتَّهاون بلا سبب مشروع بالقيام بالواجبات الوظيفية وغسيل الأموال والتدخل بالاختلاس والتدخل بالتزوير والتَّدخل باستثمار الوظيفة.

وتدور تفاصيل القضية حول مبلغ مالي بلغت قيمته 765 ألفا و922 دينارا تمَّ الحصول عليها بطريقة مخالفة للأنظمة والقوانين من إحدى الوزارت، وقامت النِّيابة العامة بالتَّحقيق في القضية وتحويلها للجهات القضائية المختصة.

صحف يومية