مجلس الوزراء يوافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-09-28 05:22 pm

16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح

16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح



جفرا نيوز - استقر عدد المرشحين لانتخابات غرفة صناعة إربد، مع إقفال باب الترشح، اليوم الأربعاء، على 16 مرشحا، بحسب رئيس لجنة الانتخاب هديل الحسين.

وقالت الحسين، إن اللجنة ستباشر عملية تدقيق طلبات الترشح بعد أن تتسلمها غدا الخميس من الغرفة، لافتة إلى أن فترة تدقيق الطلبات تنتهي مع نهاية دوام يوم الأحد المقبل، ليصار بعدها إلى إرسالها للهيئة المستقلة لاعتمادها من مجلس المفوضين ليتم عرضها بعد ذلك للاعتراض لمدة 3 ايام.

وأشارت إلى أن مرشحا واحدا تقدم بطلب ترشح لغرفة صناعة الأردن عن قطاع الجلديات والمحكيات هو خالد أبو زيد، في الانتخابات المقررة في 29 الشهر المقبل.

وعلى صعيد المنافسة على المقاعد التسعة التي تشكل قوام مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، فإن المرشحين توزعوا على كتلتين هما: الوفاق، والإصلاح والتغيير.

وتضم كتلة الوفاق التي يرأسها رئيس الغرفة السابق هاني أبو حسان كلا من: المهندس هاني الشطناوي، وخالد الخراشقة، والدكتور نضال الحاسي، والمهندس محمد عويس، وأمين الرمحي، ومأمون الخضر، وحسين الدرايسة.

فيما تضم كتلة الاصلاح والتغيير برئاسة المهندس مأمون حلاوة كلا من: شاهر قرباع، والمهندس عدنان الأخرس، وأحمد الذباح، وغازي البشيتي، وعبدالرحمن العفوري، وموفق بني هاني.

يشار الى أن عدد الناخبين بعد اكتساب كشوفات الناخبين الدرجة القطعية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب يبلغ 124 ناخبا.