أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-09-27 05:41 pm

بحث سُبل دعم إمكانيات الأردن في الرصد الصحي ومكافحة الأوبئة

بحث سُبل دعم إمكانيات الأردن في الرصد الصحي ومكافحة الأوبئة

جفرا نيوز - استقبلت رئيسة المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية الدكتورة رائدة القطب في مكتبها اليوم الثلاثاء نائبة المدير الإقليمي لمكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ريتشل نيلسون.

وتناول اللقاء بحضور أمين عام المركز الدكتور محمد اليحيى ومدراء المديريات المعنية أوجه التعاون المشترك بين المركز وبين المكتب الإقليمي للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في الفترة المقبلة على المستوى الوطني والإقليمي للتصدي للأوبئة وتفشي الأمراض.

وناقش اللقاء سُبل دعم إمكانيات الأردن في الرصد الصحي، وتطوير أنظمة المعلومات الصحية، واتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الأوبئة والأمراض السارية والحد من آثارها.

واتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك لتعزيز ممارسات الصحة العامة في مجال الوقاية من الجوائح والأوبئة والأمراض السارية والاستعداد لمواجهتها محليا وإقليميا ودوليا.