ذوو طفل قضى خنقا في ناعور: بدون تفاصيل .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-27 04:33 pm

صندوق الزكاة يوافق على ترميم 8 منازل لأسر فقيرة

صندوق الزكاة يوافق على ترميم 8 منازل لأسر فقيرة

جفرا نيوز - وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة، اليوم الثلاثاء، على ترميم 8 منازل في مناطق مختلفة من المملكة، بعد إجراء الدراسات اللازمة لها، ومطابقة جميع الشروط للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الصندوق.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد الخلايلة، لبحث عدد من القضايا المدرجة على جدول أعماله.

وأكد الخلايلة مواصلة الصندوق، بدعم المزكين والمتبرعين، من أصحاب الأيادي البيضاء في القيام بعمله، والتوسع في تقديم الخدمات، مشيرا إلى أن صندوق الزكاة يحقق إنجازات كبيرة نظرا لحجم الإقبال عليه وثقة الناس به.

وأضاف أننا اليوم نقدم مساعدات مالية شهرية ثابتة، وأخرى طارئة للأسر الفقيرة والمحتاجة وطلبة الجامعات الفقراء والأيتام، ومساعدات عينية، كما أننا نجحنا في تفعيل سهم الغارمين من خلال دعم ومباركة جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي ساهم في سداد الديون عن كثير من الغارمات والغارمين، إضافة إلى توزيع مشاريع إنتاجية للأسر الفقيرة والمحتاجة، ترميم منازل، بناء وحدات سكنية، وإطلاق مباردات فاعلة، ونتطلع إلى تطوير العمل والتفاعل مع المجتمع.

وكان مجلس إدارة صندوق الزكاة استعرض سير العمل للصندوق ولجان الزكاة في المملكة، ومدى نجاح المشاريع الإنتاجية التي يقدمها للأسر الفقيرة والمحتاجة وأثرها في انتقال الأسرة من مُتلقي للمساعدات إلى الإعتماد على الذات.

(بترا)