أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-09-27 04:33 pm

صندوق الزكاة يوافق على ترميم 8 منازل لأسر فقيرة

صندوق الزكاة يوافق على ترميم 8 منازل لأسر فقيرة

جفرا نيوز - وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة، اليوم الثلاثاء، على ترميم 8 منازل في مناطق مختلفة من المملكة، بعد إجراء الدراسات اللازمة لها، ومطابقة جميع الشروط للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الصندوق.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد الخلايلة، لبحث عدد من القضايا المدرجة على جدول أعماله.

وأكد الخلايلة مواصلة الصندوق، بدعم المزكين والمتبرعين، من أصحاب الأيادي البيضاء في القيام بعمله، والتوسع في تقديم الخدمات، مشيرا إلى أن صندوق الزكاة يحقق إنجازات كبيرة نظرا لحجم الإقبال عليه وثقة الناس به.

وأضاف أننا اليوم نقدم مساعدات مالية شهرية ثابتة، وأخرى طارئة للأسر الفقيرة والمحتاجة وطلبة الجامعات الفقراء والأيتام، ومساعدات عينية، كما أننا نجحنا في تفعيل سهم الغارمين من خلال دعم ومباركة جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي ساهم في سداد الديون عن كثير من الغارمات والغارمين، إضافة إلى توزيع مشاريع إنتاجية للأسر الفقيرة والمحتاجة، ترميم منازل، بناء وحدات سكنية، وإطلاق مباردات فاعلة، ونتطلع إلى تطوير العمل والتفاعل مع المجتمع.

وكان مجلس إدارة صندوق الزكاة استعرض سير العمل للصندوق ولجان الزكاة في المملكة، ومدى نجاح المشاريع الإنتاجية التي يقدمها للأسر الفقيرة والمحتاجة وأثرها في انتقال الأسرة من مُتلقي للمساعدات إلى الإعتماد على الذات.

(بترا)