الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-09-24 12:25 pm

الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل

الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل



جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، السبت، خلال لقاء وجهاء وفعاليات رسمية في محافظة الطفيلة، إن نحو مليون أردني سيدخلون سوق العمل، خلال السنوات العشر القادمة.

وأشار  الخصاونة، الى أن الحكومة تدرك وجود أزمة ثقة بينها وبين  الأردنيين، وسيكون هناك خطوات مستقبلية لضمان انهاء العلاقة العكسية بين المواطن والحكومة. 

وبين الخصاونة،  أن آفاق الاستثمار في الأردن واعدة، وأن الحكومة أقرت في قانون الاستثمار تسهيلات وحوافز تصل الى إعفاء من ضريبة الدخل.

وأوضح أن جزءا من العمل الحكومي من خلال القانون يركز على جذب الاستثمار خارج العاصمة عمان.

واستشهد الرئيس بالعديد من الاستثمارات في محافظة العقبة مؤكدا سعي الحكومة إلى جذب الاستثمارات إلى الطفيلة أيضا.

وأردف رئيس الوزراء، أن فريقه الوزاري أتى في ظرف استثنائي، ومستمر في عمله بتحديث القطاع العام وتقديم الخدمة الفضلى للمواطن وتحسين مستوى الخدمات.