ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-09-24 12:25 pm

الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل

الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل



جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، السبت، خلال لقاء وجهاء وفعاليات رسمية في محافظة الطفيلة، إن نحو مليون أردني سيدخلون سوق العمل، خلال السنوات العشر القادمة.

وأشار  الخصاونة، الى أن الحكومة تدرك وجود أزمة ثقة بينها وبين  الأردنيين، وسيكون هناك خطوات مستقبلية لضمان انهاء العلاقة العكسية بين المواطن والحكومة. 

وبين الخصاونة،  أن آفاق الاستثمار في الأردن واعدة، وأن الحكومة أقرت في قانون الاستثمار تسهيلات وحوافز تصل الى إعفاء من ضريبة الدخل.

وأوضح أن جزءا من العمل الحكومي من خلال القانون يركز على جذب الاستثمار خارج العاصمة عمان.

واستشهد الرئيس بالعديد من الاستثمارات في محافظة العقبة مؤكدا سعي الحكومة إلى جذب الاستثمارات إلى الطفيلة أيضا.

وأردف رئيس الوزراء، أن فريقه الوزاري أتى في ظرف استثنائي، ومستمر في عمله بتحديث القطاع العام وتقديم الخدمة الفضلى للمواطن وتحسين مستوى الخدمات.