المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-23 08:36 am

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

جفرا نيوز - 

نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 
و الى ساعده الايمن ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان آل سعود والى كافة الشعب السعودي الغالي ..

أسمى آيات التهنئة والتبريك للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 ...
ادامه الله عليكم بالخير والبركات …

لقد كان توحيد المملكة العربية السعودية على أسس دينية وإنسانية وحّدت وآخت بين العالمَين العربي والإسلامي، بل وللعالم كله.

المملكة العربية السعودية لها مكانتها العظيمة والكبيرة في العالم الإسلامي، تضم في أراضيها الحرمين الشريفين، ومنهجًا امتد تأثيره إلى كل بلاد المسلمين ، حيث أنها أرض العلم والعلماء ، وأصبحت الوطن الثاني لكل مسلم على الأرض .

مناسبة وذكرى اليوم الوطني 92 تعزيز لوحدة وتحفيز للرؤية الواعدة بالخير والتقدم والرقي والرخاء لبلاد الحرمين الشريفين الغالية في كافة المجالات.

وبتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم وبدء هذه الرؤية والتي تواكب ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية 92 .

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن سعودي رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرهم وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

ويجب ان نذكر في هذا المقام المملكة الاردنية الهاشمية
وعلى رأسهم القيادة الحكيمة جلالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم 
وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله  حفظهم الله بحفظه حرصهم على امن واستقرار ودعم ومساندة المملكة العربية السعودية في جميع المجالات وحرصهم على عمقنا العربي انطلاقاً من العلاقات الاخوية حميمية الجوار التي تربطنا بأرض المقدسات ، وصلابة العلاقة الأخوية التي ترتبط بها الأسرتان الحاكمتان في المملكتين الشقيقتين من الشريان الى الشريان ، وتميّز العلاقة التشاركية واللحمة البنيوية التي يتعانق من خلالها شعب الأردن مع شعب السعودية من الوريد الى الوريد .

العلاقة التي يرتبط فيه ملك حبيب مع ملك حبيب ... ويرتبط من خلالها شعب شقيق مع شعب شقيق ...

العلاقة الأردنية السعودية هي علاقة تشكلت عبر موروث الدين والتاريخ ، وانبتت هذ الإلتصاق العضوي والإندماج البنيوي بين مملكتين شقيقتين متعاضدتين متناغمتين 


حفظ الله لنا الأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة تحت ظل الراية الهاشمية 

سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة .

محمد مطلق الزعبي 
( ابو مطلق ).