خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2022-09-23 08:36 am

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

جفرا نيوز - 

نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 
و الى ساعده الايمن ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان آل سعود والى كافة الشعب السعودي الغالي ..

أسمى آيات التهنئة والتبريك للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 ...
ادامه الله عليكم بالخير والبركات …

لقد كان توحيد المملكة العربية السعودية على أسس دينية وإنسانية وحّدت وآخت بين العالمَين العربي والإسلامي، بل وللعالم كله.

المملكة العربية السعودية لها مكانتها العظيمة والكبيرة في العالم الإسلامي، تضم في أراضيها الحرمين الشريفين، ومنهجًا امتد تأثيره إلى كل بلاد المسلمين ، حيث أنها أرض العلم والعلماء ، وأصبحت الوطن الثاني لكل مسلم على الأرض .

مناسبة وذكرى اليوم الوطني 92 تعزيز لوحدة وتحفيز للرؤية الواعدة بالخير والتقدم والرقي والرخاء لبلاد الحرمين الشريفين الغالية في كافة المجالات.

وبتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم وبدء هذه الرؤية والتي تواكب ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية 92 .

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن سعودي رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرهم وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

ويجب ان نذكر في هذا المقام المملكة الاردنية الهاشمية
وعلى رأسهم القيادة الحكيمة جلالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم 
وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله  حفظهم الله بحفظه حرصهم على امن واستقرار ودعم ومساندة المملكة العربية السعودية في جميع المجالات وحرصهم على عمقنا العربي انطلاقاً من العلاقات الاخوية حميمية الجوار التي تربطنا بأرض المقدسات ، وصلابة العلاقة الأخوية التي ترتبط بها الأسرتان الحاكمتان في المملكتين الشقيقتين من الشريان الى الشريان ، وتميّز العلاقة التشاركية واللحمة البنيوية التي يتعانق من خلالها شعب الأردن مع شعب السعودية من الوريد الى الوريد .

العلاقة التي يرتبط فيه ملك حبيب مع ملك حبيب ... ويرتبط من خلالها شعب شقيق مع شعب شقيق ...

العلاقة الأردنية السعودية هي علاقة تشكلت عبر موروث الدين والتاريخ ، وانبتت هذ الإلتصاق العضوي والإندماج البنيوي بين مملكتين شقيقتين متعاضدتين متناغمتين 


حفظ الله لنا الأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة تحت ظل الراية الهاشمية 

سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة .

محمد مطلق الزعبي 
( ابو مطلق ).