وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2022-09-23 08:36 am

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

الزعبي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

جفرا نيوز - 

نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 
و الى ساعده الايمن ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان آل سعود والى كافة الشعب السعودي الغالي ..

أسمى آيات التهنئة والتبريك للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 ...
ادامه الله عليكم بالخير والبركات …

لقد كان توحيد المملكة العربية السعودية على أسس دينية وإنسانية وحّدت وآخت بين العالمَين العربي والإسلامي، بل وللعالم كله.

المملكة العربية السعودية لها مكانتها العظيمة والكبيرة في العالم الإسلامي، تضم في أراضيها الحرمين الشريفين، ومنهجًا امتد تأثيره إلى كل بلاد المسلمين ، حيث أنها أرض العلم والعلماء ، وأصبحت الوطن الثاني لكل مسلم على الأرض .

مناسبة وذكرى اليوم الوطني 92 تعزيز لوحدة وتحفيز للرؤية الواعدة بالخير والتقدم والرقي والرخاء لبلاد الحرمين الشريفين الغالية في كافة المجالات.

وبتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم وبدء هذه الرؤية والتي تواكب ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية 92 .

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن سعودي رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرهم وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

ويجب ان نذكر في هذا المقام المملكة الاردنية الهاشمية
وعلى رأسهم القيادة الحكيمة جلالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم 
وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله  حفظهم الله بحفظه حرصهم على امن واستقرار ودعم ومساندة المملكة العربية السعودية في جميع المجالات وحرصهم على عمقنا العربي انطلاقاً من العلاقات الاخوية حميمية الجوار التي تربطنا بأرض المقدسات ، وصلابة العلاقة الأخوية التي ترتبط بها الأسرتان الحاكمتان في المملكتين الشقيقتين من الشريان الى الشريان ، وتميّز العلاقة التشاركية واللحمة البنيوية التي يتعانق من خلالها شعب الأردن مع شعب السعودية من الوريد الى الوريد .

العلاقة التي يرتبط فيه ملك حبيب مع ملك حبيب ... ويرتبط من خلالها شعب شقيق مع شعب شقيق ...

العلاقة الأردنية السعودية هي علاقة تشكلت عبر موروث الدين والتاريخ ، وانبتت هذ الإلتصاق العضوي والإندماج البنيوي بين مملكتين شقيقتين متعاضدتين متناغمتين 


حفظ الله لنا الأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة تحت ظل الراية الهاشمية 

سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة .

محمد مطلق الزعبي 
( ابو مطلق ).
ويكي عرب