النسخة الكاملة

السفير الاردني في الكويت يلتقي وفد الديوانيات قبل زيارتهم المملكة – صور

الخميس-2022-09-22 12:46 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - التقى السفير الاردني في الكويت صقر ابو شتال في مبنى السفارة عدد من ممثلي الديوانيات الكويتية وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة بدعوة من هيئة تنشيط السياحة.

ورحب ابو شتال بالضيوف واشاد بالعلاقات الأخيرة التي تجمع البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، حيث قدم إيجازاً عن السياحة في الاردن واهم الأماكن السياحية الأردنية التي تستحق الزيارة متمنياً للوفد طيب الأقامة ورحلة سعيدة في بلدهم الثاني الاردن.

وأكد سفير المملكة لدى الكويت عن اهتمام هيئة تنشيط السياحة بدعوة الوفد الكويتي لما يتمتع به من ذوق عالي ومتميز في اختيار الأماكن السياحية، مع الأخذ بعين الاعتبار الموقع الجغرافي المتميز للمملكة وذلك لقربها من دولة الكويت واعتبارها نقطة ربط أساسية بين القارة الآسيوية والاوربية والافريقية عبر رحلات الترانزيت، ومكان مناسب للأشقاء في دولة الكويت لاختيار الاردن كوجهة سياحية لقضاء عطلهم اينما سنحت لهم الفرصة.

وقال ابو شتال للوفد، " عملت السلطات الاردنية المختصة على زيادة عدد الرحلات الجوية بين الاردن والكويت لاختيار المملكة كواجهة سياحية لقضاء عطلهم حيث تمت زيادة الرحلات الجوية بين البلدين بواقع 7 رحلات جوية ذهاباً واياباً عبر الناقل الوطني الملكية الأردنية.

واستعرض ابو شتال برنامج هيئة تنشيط السياحة للوفد الزائر وعقد اللقاء مع كبار المسؤولين في القطاع السياحي الأردني.

واعرب في ختام اللقاء عن امنياته بطيب الاقامة بين اهلهم في الاردن.