الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-22 12:46 pm

السفير الاردني في الكويت يلتقي وفد الديوانيات قبل زيارتهم المملكة – صور

السفير الاردني في الكويت يلتقي وفد الديوانيات قبل زيارتهم المملكة – صور

جفرا نيوز - التقى السفير الاردني في الكويت صقر ابو شتال في مبنى السفارة عدد من ممثلي الديوانيات الكويتية وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة بدعوة من هيئة تنشيط السياحة.

ورحب ابو شتال بالضيوف واشاد بالعلاقات الأخيرة التي تجمع البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، حيث قدم إيجازاً عن السياحة في الاردن واهم الأماكن السياحية الأردنية التي تستحق الزيارة متمنياً للوفد طيب الأقامة ورحلة سعيدة في بلدهم الثاني الاردن.

وأكد سفير المملكة لدى الكويت عن اهتمام هيئة تنشيط السياحة بدعوة الوفد الكويتي لما يتمتع به من ذوق عالي ومتميز في اختيار الأماكن السياحية، مع الأخذ بعين الاعتبار الموقع الجغرافي المتميز للمملكة وذلك لقربها من دولة الكويت واعتبارها نقطة ربط أساسية بين القارة الآسيوية والاوربية والافريقية عبر رحلات الترانزيت، ومكان مناسب للأشقاء في دولة الكويت لاختيار الاردن كوجهة سياحية لقضاء عطلهم اينما سنحت لهم الفرصة.

وقال ابو شتال للوفد، " عملت السلطات الاردنية المختصة على زيادة عدد الرحلات الجوية بين الاردن والكويت لاختيار المملكة كواجهة سياحية لقضاء عطلهم حيث تمت زيادة الرحلات الجوية بين البلدين بواقع 7 رحلات جوية ذهاباً واياباً عبر الناقل الوطني الملكية الأردنية.

واستعرض ابو شتال برنامج هيئة تنشيط السياحة للوفد الزائر وعقد اللقاء مع كبار المسؤولين في القطاع السياحي الأردني.

واعرب في ختام اللقاء عن امنياته بطيب الاقامة بين اهلهم في الاردن.