خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-09-20 02:51 pm

المعايطة: سنقضي على تجار الموت ولن نتوقف عن ملاحقتهم

المعايطة: سنقضي على تجار الموت ولن نتوقف عن ملاحقتهم

* مدير الأمن العام: عملياتنا النوعية متواصلة بقوة، وبنسق متزايد حتى القضاء على تجار الموت

* سنصل لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الأردن، والمواطنون خلف رجال الأمن في حربنا ضد المخدرات

*دعم لا محدود لإدارة مكافحة المخدرات، وتنسيق موصول مع القوات المسلحة والجهات المختصة

*تعزيز المحاور التوعوية والعلاجية، وترسيخ الشراكة مع المؤسسات التربوية والصحية

جفرا نيوز - نقل مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الاعلى للقوات المسلحة لمرتبات ادارة مكافحة المخدرات، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة لمحاربة آفة المخدرات وحماية المجتمع منها.

وأكّد اللواء المعايطة خلال زيارته لإدارة مكافحة المخدرات، أن مديرية الأمن العام ستواصل عملياتها النوعية بقوة، وبنسق متزايد حتى القضاء على تجار الموت والمخدرات.

وأوضح المعايطة، أن مكافحة المخدرات باتت هما وطنياً ومسؤولية تقع على عاتقنا جميعا، مشدداً على أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، واضحة بهذا الشأن، وواجبنا هو العمل على ترجمتها بحزم للقضاء على هذه الآفة والتصدي لها حفاظاً على المجتمع .


وأشار المعايطة إلى أن ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها لن تتوقف، بل نحن مقبلون على مرحلة ذات نهج عملياتي متسارع، حتى تكون يد العدالة هي العليا، ونصل لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الأردن واستقراره وسلامة أبنائه، والمواطنون خلف رجال الأمن في حربنا ضد المخدرات.

وأشار المعايطة، إلى دعم لا محدود لإدارة مكافحة المخدرات، لرفد الإدارة باحتياجاتها البشرية والآلية والتقنية، وبما يمكنهم من إنفاذ المرحلة العملياتية الجديدة، لافتاً إلى أهمية التنسيق الدائم مع القوات المسلحة والجهات المختصة، لتحقيق أهدافنا في قطع الطريق على المخدرات.

وأكَّد مدير الامن العام على أن قوتنا وفعاليتنا في التصدي للمخدرات تنبع من التكامل في الأدوار مع شركائنا كافة، لافتاً إلى ضرورة توطيد هذه الشراكات، وتعزيز المحاور التوعوية والعلاجية، وترسيخ الشراكة مع المؤسسات التربوية والصحية ووسائل الإعلام، لبيان خطورة هذه الآفة وطرق الوقاية منها والعلاج.

وأوضح المعايطة أن ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من قوات الدرك وكافة وحدات الأمن العام وتشكيلاته قامت بجهود مضنية لمواجهة هذه الآفة، وهو ما يجب البناء عليه وإكماله من خلال إستراتيجية حديثة شاملة قادرة على مواكبة التغير في الأساليب والأنماط الجرمية المتعلقة بها .

وأثنى المعايطة على عمل إدارة مكافحة المخدرات وجميع الوحدات والتشكيلات المساندة لها، مشيداً بدورهم الكبير والتضحيات التي قدموها لأداء واجبهم المقدس في الدفاع عن أمن المجتمع وسلامة أفراده، والوقوف صفاً واحداً مع أبناء الوطن لملاحقة المتورطين في ترويج المخدرات وتجارتها.

واستمع مدير الامن العام لإيجاز قدمه مدير إدارة مكافحة المخدرات، عرض من خلاله لأبرز آليات العمل وأهم الواجبات التي تنفذها الإدارة، والإحصاءات الجرمية، وتحليلها، والخطط المستقبلية لتطوير عملها وتكثيف جهودها.
 
ويكي عرب