الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل الخصاونة: العدوان الإسرائيلي على غزة انعكس على الاقتصاد الأردني 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد جمعية مستثمري الأجهزة الخلوية: 700 الف هاتف نقال يتم صيانته سنويًا الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة وفيات الأردن الأحد 25-2-2024 انضمام شخصيات سياسية واجتماعية ومؤثرين إلى "إرادة" - أسماء الترخيص المتنقل في الأزرق غدا الأردن: لن تستطيع أي جهة اعلامية تجميل الأفعال العدوانية الهمجية الإسرائيلية ادانة صاحب محل بهتك العرض .. والصحفي مرايات ينصح الخريشة: لايوجد سلطة على الأحزاب تنقلات وتعينات في الأمن العام - اسماء نفاع : حزب عزم يسعى لتشكيل اول حكومة حزبية ..صور العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ومحاربين قدامى من محافظة عجلون (صور) الشمالي يؤكد كفاية المواد الغذائية في الأسواق بأسعار أقل من سنوات سابقة 4 دنانير سعر كيلو الثوم في السوق المركزي العمل: 605 دعاوى مسجلة لدى وحدة الأجور في 2023 المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من السيول سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-20 11:25 am

الاحتفال بيوم التغيير في مستشفى البشير.. صور

الاحتفال بيوم التغيير في مستشفى البشير.. صور




 
جفرا نيوز 
أقامت الكوادر العاملة في العيادات الخارجية في مستشفيات البشير فعاليات مميزة ضمن حملة يوم التغيير والتي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية. فمنذ انطلاق الحملة قبل تسع سنوات ما تزال كوادر العيادات الخارجية تقدّم تعهداتها وتعمل على تطبيق هذه التعهدات لضمان تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

 وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد الرواشدة مدير العيادات الخارجية في مستشفيات البشير أن كوادرنا تقدّم كل ما بوسعها وبشكل مستمر وبدون كلل للوصول إلى التميّز في الخدمات الصحية. وأضاف أننا وبالرغم من ضغط العمل إلا أن كل فرد من عائلة العيادات الخارجية يشعر بالمسؤولية الأخلاقية والمهنية اتجاه المرضى والمراجعين ولا يتوانى لبذل جهود اضافية، وتقديم المشورة والنصح فيما يتعلّق بالاستخدام الآمن والفعّال للدواء لضمان جودة الرعاية وسلامة المرضى وحصولهم على الفعالية المثلى للدواء. و
تابع حديثه بالقول أن من حق الكوادر علينا شكرهم على جهودهم المستمرة والتي لم تتوقف يوماً حتى في أثناء الجائحة واستمرار العمل الجاد والدؤوب، ولذلك قررنا في هذا اليوم شكرهم من خلال تقديم هدية بسيطة كرمز شكر وامتنان للجهود المبذولة تحت شعار (كفو) لما تحمله الكلمة من معاني لما يتمتع به الكادر من حس المسؤولية وثقة المراجعين بهم. وأنهى حديثه بتقديم الشكر للشركات الراعية لهذا اليوم المميّز، شركاءنا بالنجاح، مضيفاً أن وجود شركاء معنا في هذا اليوم ما هو إلا نموذجًا للشراكة ما بين القطاعين العام والخاص والمشاركة الفاعلة بين هذه القطاعات بكل المناسبات، إضافة للعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية التي تؤمن بها هذه الشركات والتي ساهمت ببث السعادة في نفوس المراجعين والمرضى من خلال فحص سريع للسكري، وتقديم ضيافة للمراجعين، والرسم على وجوه المراجعين من الأطفال أو الرسم على الجبيرة للمراجعين مما ساهم في تخفيف معناتهم ضمن مبادرة بصمات شبابية.
 وهؤلاء الشركاء الذين تواجدوا معنا في هذا اليوم ونفخر بهم ونكبر معهم ولم يترددوا لحظة للمساهمة ولو بجزء بسيط لرسم السعادة على وجوه المراجعين