خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2022-09-20 08:40 am

هيئة تنشيط السياحة والملكية الأردنية ينظمان ورشات عمل في امريكا - صور

هيئة تنشيط السياحة والملكية الأردنية ينظمان ورشات عمل في امريكا - صور

جفرا نيوز - نظمت هيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع الناقل الوطني، الملكية الأردنية مؤخرا ثلاث ورشات عمل لعدد كبير من شركات السياحة الألمانية المصدرة وذلك في مدينة فرانكفورت ومدينة كولون ومدينة ميونخ.

وبهذه المناسبة اكد وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز على أهمية عقد ورشات العمل والذي سيعزز من الحركة السياحية للمملكة .

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات،  أن الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، وباستضافة العديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وحملات تسويقية على المواقع الالكترونية بالإضافة الى ان الهيئة ستشارك في معرض برلين السياحي في العام القادم ، وبما ينعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من المانيا الى الأردن.

يشار أنه قد حضر الفعالية أكثر من 60 شركة سياحية تقدم خدمات سياحية في الثلاث مدن وعدد من ممثلي قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي .

ومثل هيئة تنشيط السياحة ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية مساعد مدير دائرة التسويق في هيئة تنشيط السياحة ومدير التسويق الإقليمي ، ومن الملكية الأردنية رئيس الدائرة التجارية كريم مخلوف، وخلال الفعالية، قام ممثلي الهيئة والملكية الأردنية بعمل عرض تقديمي بتسليط الضوء على أهمية السوق الألماني بالنسبة للأردن، والتأكيد على الدعم المستمر المقدم من قبل الهيئة والملكية الاردنية، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو برنامج الدعم التحفيزي المخصص لشركات السياحة بالإضافة الى برنامج دعم الطيران العارض ، بالإضافة إلى الدعم المقدم للملكية الأردنية من قبل هيئة تنشيط السياحة.