الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-09-19 12:08 pm

تجارة عمان تطلق مبادرة مجانية لخدمة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها

تجارة عمان تطلق مبادرة مجانية لخدمة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها

جفرا نيوز - أطلقت غرفة تجارة عمان مبادرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائها، من خلال انتداب أحد موظفيها لاستكمال إجراءات معاملات كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها حسب طلبهم ممن لا يستطيعون الوصول الى لمقرها.

وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق في بيان اليوم الاثنين، أن تجارة عمان تُولي الأشخاص كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة اهتمامًا خاصا، وتعمل على تمكينهم لإنهاء الأمور المتعلقة بأعمالهم بشكل أسرع ودون تكلفهم عناء المشقة، لافتاً الى ان خدمة   " نخدمك في بيتك" ستكون بالمجان.

واضاف ان المبادرة جاءت في إطار تطوير وتسهيل الإجراءات والمعاملات، وتحسين جودة الخدمات لمتلقي الخدمة من أعضاء الهيئة العامة، وتسهيلاً لهم لإتمام متطلبات إنجاز معاملاتهم لتلبي احتياجاتهم ورغباتهم ورفع مستوى رضاهم وبما يخدم تطلعاتهم ومساندتهم.

وأشار الى ان مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرارا بتطبيق هذه المبادرة اعتبارا من مطلع الأسبوع القادم، وسيقوم موظفو الغرفة المدربون للتعامل مع هذه الفئات بخدمتهم وتقديم ما يلزم لإنهاء معاملاتهم بشكل سريع ومريح من منازلهم دون الحاجة لزيارة الغرفة وتكّبد أي نوع من المعاناة.

ولفت الحاج توفيق إلى أن المبادرة تشمل خدمات التسجيل للمرة الاولى في الغرفة مع إمكانية إتمام كامل المعاملة، وإجراءات التعديل للمعاملات وإصدار بطاقات العضوية والمصادقة على صحة التوقيع وأي معاملة أخرى تخص الغرفة باستثناء الوكالات والكفالات العدلية.

وبين الحاج توفيق ان الفئة المستهدفة هم كبار السن والمرضى متلقي الخدمة الذين يواجهون صعوبة من عملية انتقالهم من مكان اقامتهم لمقر الغرفة، او ذوي الإعاقة الذين يعانون من تحدي جسدي يمنعهم من إمكانية الحضور لمبنى الغرفة لإتمام معاملاتهم.

وتم تخصيص الأرقام التالية (06/4001400 و080000777)) لتلقي الاتصالات والرقم (0790605060) لخدمة الواتس اب، خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30-3:00 من الاحد للخميس و 8:30- 2:00 يوم السبت، مع توفير المرونة اللازمة في الحالات التي تتطلب تقديم الخدمة خارج أوقات الدوام الرسمي، وتوفير موظفة لخدمة متلق الخدمة من الإناث، علما ان الموظف/ الموظفة المنتدبة سيرتدون الزي الرسمي للغرفة وباجة التعريف مع المحافظة على اسرار العمل وخصوصية متلقي الخدمة.