النسخة الكاملة

حزب الاتحاد ينظم لقاءاً جامعاً في محافظة المفرق

الخميس-2022-09-18 03:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظم حزب الاتحاد عصر يوم السبت الموافق 17 ايلول، لقاءاً جامعاً حضرة عدد كبير من أهالي محافظة المفرق، و قد بدء اللقاء بالسلام الملكي و الوقوف دقيقة صمت و قراءة الفاتحة على شهداء مبنى اللويبدة.

و تحدث الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام عن برامج حزب الاتحاد و خاصة البرناج الاقتصادي، و الذي يعالج التشوهات الي يعاني منها الوطن حاليا من ارتفاع حجم الدين العام و نسب البطالة التي تعدت الخطوط الحمراء كذلك التضخم الذي ينهك المواطن الأردني، و كيف لحزب قوي أن يضع برنامج اقتصادي يعالج هذه المشاكل و يلاقي القبول من المواطن و الناخب ليتم تطبيقه من خلال مشاركة الحزب بالسلطتين التشريعية و التنفيذية.

كما تحدث يوسف سرحان القائم بأعمال الأمين العام، عن نشئة الحزب عام 2011 و كيف ان الحزب حصل على الكثر من التأيد في محافظة المفرق و لا زال حتى الان، و تطرق لبرنامج الاصلاح السياسي الذي يقودة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم و بموجبه صدر قانوني الأحزاب و الانتخاب الجديدين و الذين يهيئوا لأرضية صلبة لدخول الأحزاب للحياة السياسية بشكل فاعل و تحقيق الديموقراطية بالوصول لحكومات برلمانية حزبية برامجية، كما تطرق لدور المرأة و أهميته بالعمل الحزبي و الامتيازات الذي منحها اياها قانوني الاحزاب و الانتخاب.

و تحدث العديد من الحضور عن المشاكل التي تواجهة المواطن الاردني بشكل عام و العقبات الاقتصادية بشكل خاص و أهمية تفعيل دور الاحزاب و انتساب المواطن الأردني لها لتكون فاعلة بمشاركة القواعد الشعبية بصنع القرار.

و في نهاية اللقاء عبر الحضور عن امتنانهم للحوار السياسي الهادف و المسؤول الذي تم بهذا اللقاء و وقع عدد كبير من الحضور طلبات الانتساب لحزب الاتحاد.

بدوره فريق عمل الحزب شكر الحضور على ثقتهم بالحزب و انضمامهم لصفوفة كما شكرهم على حسن الاستقبال و كرم الضيافة و خص بالشكر سعادة الشيخ عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) الذي شرفنا بعضويه للحزب.