المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-17 09:05 pm

اتفاقية استراتيجية بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية وشركة المجتمع الرقمي

اتفاقية استراتيجية بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية وشركة المجتمع الرقمي



جفرا نيوز -  وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية وشركة المجتمع الرقمي لصناعة البرمجيات، اتفاقية استراتيجية، تماشياً مع رؤية الطرفين في مواكبة التطور الرقمي بهدف توسيع الأثر الإيجابي وتعميم البرنامج على جميع مدارس المملكة.

وقالت الجمعية والشركة في بيان مشترك اليوم السبت، ان برنامج المدارس الصحية بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم ووزارة الصحة يهدف إلى توفير بيئة معززة للصحة تضمن للطلبة فرصة التعليم ضمن إطار صحي وآمن ينعكس إيجاباً على نمو الطلبة البدني والاجتماعي والتعليمي، بالإضافة إلى توفير بيئة مناسبة لأداء العاملين، وتعزيز صحة المجتمع المحلي. وقد تم اعتماد ما يقارب 650 مدرسة صحية منذ عام 2008 موزعة على كافة المحافظات في المملكة.

وأضاف البيان، ان توقيع الاتفاقية يعدّ ثمرة تعاون وثيق وتبادل للمعرفة بين الطرفين القائم على استخدام المنصة الرقمية لاعتماد المدارس الصحيّة والمدارس المعزّزة للصحّة.

بدوره صرح الشريك والمدير التنفيذي للمبيعات سهيل الحلبي، أن الثقة والدعم اللذين قدمتهما إدارة الجمعية وفريقها للوصول إلى هذا الإنجاز الاستراتيجي الأول، ونأمل أن يشكل حجر الأساس في تحوّل مجتمعنا إلى الرفاهية والرعاية الوقائية".

وأكدت مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية، أمل عريفج باعتزازها وامتنانها بتوقيع هذه الاتفاقية "نحن نعمل من أجل صحة أفضل للمجتمع بجميع فئاته وأعماره ومع منصة دينفو نطمح لتحقيق أهدافنا بكفاءة أعلى كما نهدف للوصول إلى المزيد من المدارس على مستوى المملكة، وكلنا فخر بهذه الشراكة وهذا العمل المتميز "

يشار أن شركة المجتمع الرقمي لصناعة البرمجيات هي مؤسسة اجتماعية تعمل على توفير خدمات ومنصات رقمية لقطاعي الرعاية الصحيّة والتعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجهما. حيث توظّف (Dinffo) خبراتها في مجال الصحة والتعليم، إلى جانب تطوير البرمجيات والربط مع حلول الجهات الأخرى واستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا السحابية في حلولها وخدماتها.

يذكر ان الجمعية الملكية للتوعية الصحية: تأسست عام 2005 بتوجيه من جلالة الملكة رانيا العبد الله. وتعمل الجمعية الملكية للتوعية الصحية على إطلاق برامج مجتمعية وحملات توعوية للصحة والسلامة العامة، بالشراكة مع القطاعين العام والخاص وكذلك منظمات المجتمع المدني.