الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2022-09-10 09:00 pm

وزير الشباب يختتم منافسات بطولة الشباب لخُماسيات كرة القدم ويتوج العاصمة بطلا

وزير الشباب يختتم منافسات بطولة الشباب لخُماسيات كرة القدم ويتوج العاصمة بطلا

 جفرا نيوز - مندوبا عن رئيس الوزراء، اختتم وزير الشباب محمد النابلسي اليوم السبت منافسات بطولة الشباب لخُماسيات كرة القدم (صيف الاردن 2022)، التي نظمتها وزارة الشباب ضمن فعاليات صيف الأردن 2022.
 
وشهد ختام البطولة اقامة المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي العاصمة والبلقاء على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتوج النابلسي فريق العاصمة بطلا للمملكة فيما حقق فريق البلقاء المركز الثاني وفريقي الزرقاء المراكز الثالث وحل فريق محافظة الطفيلة بالمركز الرابع.

كما توج النابلسي فريق عجلون بلقب الفريق المثالي واللاعب معتز ابو شيخة بلقب هداف البطولة وحارس فريق اربد محمد فيصل بشاتوه افضل حارس في البطولة. 

وشهدت البطولة اقامة 806 مباراة شارك بها 784 فريقا من كافة محافظات المملكة و9400 لاعب ومدرب واداري .
 وتأتي هذه البطولة ضمن محور الشباب والصحة واللياقة البدنية في الاستراتيجية الوطنية للشباب والذي يُعنى بتطوير الثقافة الرياضية لدى الشباب ورفع اللياقة البدنية لديهم واستثمار اوقات الشباب وتعزيز الروح الرياضية لديهم .
.