"توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل توقعات" برفع أسعار البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-08 04:24 pm

عشائر المجالي في الكرك تولم للسفير السعودي في الأردن - صور

عشائر المجالي في الكرك تولم للسفير السعودي في الأردن - صور

جفرا نيوز - اولم شيخ مشايخ الكرك الشيخ عاطف بن عطيوي المجالي في بلدة الربة في محافظة الكرك ، للسفير السعودي لدى المملكة الاردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري ، حيث اكد الشيخ المجالي على توأمة البلدين الشقيقين على حسن الجوار و العلاقات الاخوية مرحباً به بين عشائر الكرك عامة و عشيرة المجالي خاصة.  

بدوره أكد سامح المجالي على متانة الروابط بين خادم الحرمين الشريفين و القيادة الاردنية مستذكراً خلال حديثه قبل عقود من الزمن انما رابطت القوات السعودية على ثرى الاردن الطيب في مناطق الكرك و ان هذا اللقاء ما هو الا لقاء اخوي لسعادة السفير بين المعازيب من ابناء محافظة الكرك.  

السفير السعودي لدى الاردن اكد على عمق و متانة الروابط الاردنية السعودية و التي تدل على الاخوة الصادقة بين خادم الحرمين الشريفين و جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين و انها لسعادة كبيرة ان التقي بأبناء عشائر الكرك في مضافة ابناء عشيرة المجالي ، و حضر الوليمة بمعية السفير السعودي عددا من اصحاب المعالي و السعادة ووجهاء و شيوخ ابناء محافظة الكرك .