"توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-09-07 05:27 pm

المركز الأول والثالث للـ"الشرق الأوسط" في جائزة "الملكة رانيا العبدالله للمعلم"

المركز الأول والثالث للـ"الشرق الأوسط" في جائزة "الملكة رانيا العبدالله للمعلم"

جفرا نيوز - استطاعت كلية الآداب والعلوم التربوية الضفر بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم / المدير المتميز لدورة 2021-2022، حيث أظهرت خريجتا تخصص "المناهج وطرق التدريس"، سهير حسين الحاصلة على المركز الأول، وسميرة الخريشه الحاصلة على المركز الثالث، أداءً مميزًا جسّد رسالة الجامعة في إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.

جاء ذلك في كتابٍ بعثت به المديرة التنفيذية لجمعية الجائزة الأستاذة لبنى طوقان، إلى رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، شكرت فيه مشاركة جامعة الشرق الأوسط التي ضربت أروع الأمثلة في العطاء، وأدت الرسالة التربوية السامية، وجسدت القدوة المجتمعية الصالحة، مضيفةً من خلال الرسالة ذاتها أن الجامعة أذكت في خريجيها "الشعلة المستلهمة من روح التميز والريادة التي تزخر بها كوادرها الأكاديمية المعطاءة".

بدورهما، الخريشه وحسين أعربتا عن الاعتزاز بالجامعة باعتبارها صرح علميّ شامخ يلتزم بدعم التعلم المستمر داخل مجتمع الجامعة وخارجه، وتعزيز النمو الفكري المستمر لدى منتسبيها وخريجيها.