أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-09-07 05:27 pm

المركز الأول والثالث للـ"الشرق الأوسط" في جائزة "الملكة رانيا العبدالله للمعلم"

المركز الأول والثالث للـ"الشرق الأوسط" في جائزة "الملكة رانيا العبدالله للمعلم"

جفرا نيوز - استطاعت كلية الآداب والعلوم التربوية الضفر بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم / المدير المتميز لدورة 2021-2022، حيث أظهرت خريجتا تخصص "المناهج وطرق التدريس"، سهير حسين الحاصلة على المركز الأول، وسميرة الخريشه الحاصلة على المركز الثالث، أداءً مميزًا جسّد رسالة الجامعة في إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.

جاء ذلك في كتابٍ بعثت به المديرة التنفيذية لجمعية الجائزة الأستاذة لبنى طوقان، إلى رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، شكرت فيه مشاركة جامعة الشرق الأوسط التي ضربت أروع الأمثلة في العطاء، وأدت الرسالة التربوية السامية، وجسدت القدوة المجتمعية الصالحة، مضيفةً من خلال الرسالة ذاتها أن الجامعة أذكت في خريجيها "الشعلة المستلهمة من روح التميز والريادة التي تزخر بها كوادرها الأكاديمية المعطاءة".

بدورهما، الخريشه وحسين أعربتا عن الاعتزاز بالجامعة باعتبارها صرح علميّ شامخ يلتزم بدعم التعلم المستمر داخل مجتمع الجامعة وخارجه، وتعزيز النمو الفكري المستمر لدى منتسبيها وخريجيها.