أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-08-31 03:26 pm

شرطة نيويورك تشيد بسمعة الأمن العام الأردني

شرطة نيويورك تشيد بسمعة الأمن العام الأردني

جفرا نيوز - التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، يوم امس الثلاثاء، المفوض العام لشرطة نيويورك كيتشانت سيويل، في مقر شرطة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبحث الطرفان خلال اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في إطار الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، والعلاقات المتميزة بين مديرية الأمن العام وشرطة نيويورك.

وأكد اللواء الركن الحواتمة، حرص مديرية الأمن العام على تعزيز هذه العلاقات، وترسيخها في سبيل الاطلاع على أفضل الممارسات، والأنظمة، والإفادة منها في تطوير العمل الشرطي وبناء القدرات الأمنية لدى الطرفين.

من جهتها أشادت سيويل بالسمعة الطيبة لمديرية الأمن العام والاداء المحترف الذي تقدمه المديرية، مؤكدة على أهمية تعزيز التعاون، لا سيما في مجال التدريب ونقل المعرفة، وتبادل الخبرات الشرطية، وبما يسهم في خدمة الشعبين الصديقين.

وكان اللواء الركن الحواتمة غادر في زيارة عمل رسمية، لحضور مؤتمر القمة الثالث لقادة ورؤساء الشرطة في الأمم المتحدة بنيويورك، ويلتقي خلالها عدداً من مسؤولي الشرطة ومؤسسات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.