بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-08-31 11:40 am

شركة يان الصناعية التجارية الوكيل الحصري لمجموعة شركات اوبتمال العالمية

شركة يان الصناعية التجارية الوكيل الحصري لمجموعة شركات اوبتمال العالمية

جفرا نيوز - حازت شركة يان الصناعية التجاريّة على الوكالة الحصرية وحق التوزيع لشركة Optimal   العالمية لمستلزمات الأطفال ومستلزمات العناية الشخصية ومستلزمات العناية بالفم والأسنان ذلك اعتبارا من الربع الرابع لعام 2022. حيث سيتم توزيع المنتجات على الصيدليّات ومراكز التجميل والأطباء المختصين في السوق الأردنيّ.

وبذلك، وانطلاقا من الخطة الاستراتيجية الموضوعة للشركة، تضيف شركة يان مجموعة جديدة من العلامات التجارية عالية الجودة، إضافةً إلى الشركات والعلامات التجارية المرموقة التي تمثلها في الأردن منذ عام 1984، تلبية لاحتياجات المواطن الأردني.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لشركة يان التجارية الصناعية الدكتور احمد ناصر الدين إن شركة يان التجارية لديها خبرة في التوزيع داخل المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1984، ولها نشاط مركزي في مجال تجارة السلع الاستهلاكيّة والطبية ومستلزمات الأطفال، على أساس الوكالات التجارية من شركات محليّة وعربيّة وعالميّة. 

وأضاف أن الشركة تمتلك علامات تجاريّة خاصة بها، تقوم بتوفيرها في مختلف الأسواق المحليّة والدوليّة، بالاضافة إلى ان الشركة ومن منطلق خطتها الإستراتيجية المعتمدة على معايير الحوكمة الرشيدة المعنية بالإرتقاء بالأداء المؤسسي، حصلت على أربع شهاداتٍ آيزو عالمية، نتيجة الممارسات الفضلى في إدارة خدمة العملاء، والتخزين، والتوزيع، إلى جانب تطبيقها أحدث تعليمات منظمة الصحة العالميّة، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة  Optimal تأسست منذ عام 2006 , وهي شركة متعددة الجنسيات مسجلة بفرنسا. تقدم شركة اوبتمال مجموعة متنوعة من مستلزمات الصحة، والأطفال (Optimal Baby)، ونظافة الفم (CLEO DENT)، ومستحضرات العناية الشخصية (The Body Set) وفي مصانع بمواصفات عالمية في مواقع مختلفة حول العالم. حيث تلتزم الشركة بالجودة والخدمة وتمتثل لمعايير مؤسستي الغذاء والدواء JFDA والمواصفات والمقاييس الأردنيةJSMO..