النسخة الكاملة

ضريبة : 100 الف فاتورة تم تحميلها على تطبيق فواتيري

الخميس-2022-08-29 03:40 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الفواتير التي تم تحميلها على تطبيق فواتيري حتى الان يلغ حوالي 100 الف فاتورة تم ارسالها من قبل حوالي 30 الف شخص قاموا باستكمال اجراءات التسجيل على تطبيق فواتيري.

واوضحت الدائرة ان التطبيق يمكن تنزيله باستخدام كلمة "فواتيري" او Fawateery  من خلال الدخول الى متجر جوجل (Google play)  او متجر ابلApp Store  .وبعد ذلك يتم تحميل الفواتيرالمتعلقة بالسلع او الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة او تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.

واتاحت الدائرة تحميل التطبيق لابناء قطاع غزة وابناء الاردنيات والمقيمين على ارض المملكة من غير الاردنيين على هواتفهم النقالة اسوة بالاردنيين من خلال ادخال الرقم المتسلسل الممنوح لهم وتاريخ الميلاد.    

وبينت ان التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع بل يتيح لمستخدميه تحميل الفواتير بكافة انواعها بما فيها فواتير الخدمات التي يتم تقديمها لهم مقابل بدل بما فيها الخدمات الطبية والخدمات التعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يتم دفع بدل لها.

كما يتيح التطبيق لجميع المستخدمين المشاركة في الحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال ارسال المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن اعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق  .    

واعلنت الدائرة أن الجائزة العينية الأولى ستكون سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 والجائزة النقدية الأولى قيمتها 25 ألف دينار بالاضافة الى تقديم العديد من الجوائزالأخرى تمثل قيمة الفاتورة او جزء من قيمتها او قيمة ضريبة المبيعات المقتطعة وأصولا وأجهزة هواتف ذكية وشاشات تلفزيون وأجهزة إلكترونية وكهربائية وأونصات ذهب بالإضافة إلى اشتراك في خدمات مختلفة لمدة محددة.

رابط التطبيق على جوجل بلاي: https://bit.ly/3JF3FP9
رابط التطبيق على الآب ستور: https://apple.co/3p21Hii