"توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-08-29 12:44 pm

جمعيّة الكتاب الإلكترونيين الأردنيين تطلق موقعها الإلكتروني - صور

جمعيّة الكتاب الإلكترونيين الأردنيين تطلق موقعها الإلكتروني - صور



جفرا نيوز - برعاية وزارة الثقافة وعلى مسرح مدرسة كنجستون الدولية ، احتفلت جمعيّة الكتاب الإلكترونيين الأردنيين بإطلاق موقعها الإلكتروني.
 
وحضر الإحتفال عدد من المهتمين من الوسط الثقافي والإعلام، وبعد الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة  على روح الزميل المرحوم الأستاذ محمود الشمايلة ، 

رحب رئيس الجمعية الدكتور محمد أبو عمارة بمندوب وزيرة الثقافة الدكتور سالم الدهام،  وبجميع الحاضرين،  وأشار إلى أن موقع الجمعية الإلكتروني سيكون متاحاً لأعضاء الجمعية وغير الأعضاء من الكتاب ، لنشر نتاجهم الفكري والأدبي. 
 الموقع يحتوي على عدة أبواب كالمقالات لكتاب أردنيين، وعرب ، ومقالات عالمية مترجمة،   وسيتاح من خلاله توفر طلبات إلكترونية للإنتساب للجمعية . 

هذا وقد ألقى مندوب الدكتور الدهام عن جانب الوزارة كلمة هنأ فيها الجمعية بهذا الإنجاز،  وأشار إلى  أن الكتابة والنشر الإلكتروني سيكون لها الشأن الأهم ، في نشر الفكر الإبداعي وإيجاد المساحة الأوسع لحريّة الرأي والرأي الآخر.

وفي نهاية الإحتفال أعلن رئيس الجمعية الدكتور محمد أبو عمارة عن رابط الموقع للحاضرين.